3.30.2014

200 مليون لانعاش مانشستر يونايتد بلاعبين جدد


قالت صحيفة ديلي تليغراف أن فريق مانشستر يونايتد رصد قرابة الـ200 مليون جنيه استرليني من اجل تعاقدات جديدة في موسم الانتقالات الصيفية القادم، و ذلك بهدف ضخ دماء جديدة في الفريق الذي يعاني الأمرين في هذا الموسم.


حيث يحتل صاحب البطولات و التاريخ الكبير المركز السابع هذا الموسم تحت قيادة مدربه مويس، الذي يخوض موسمه الاول مع الفريق بشكل "كارثي"، اذ و زيادة على ابتعاده عن المنافسة على لقب الدوري الانجليزي، فإن اليونايتد تحت قيادة مويس مهدد بقوة بعدم التأهل الى دوري الابطال في الموسم المقبل لابتعاده بـ10 نقاط عن المركز الرابع المؤهل للمنافسة الاوربية.

و قالت ذات الصحيفة أن ادارة النادي خصصت نحوا من 100 مليون للتعاقد مع مهاجمين يعززون الخط الامامي للفريق، ووضعت لذلك قائمة مختصرة من الاسماء المرغوب في ضمها.

و دخل يونايتد على خط المفاوضات مع لوك شاو ظهير ايسر ساوثمبتون، كما يرغب المدرب مويس في ضم توني كروس لاعب بايرن ميونخ في خط الوسط، كما ان الفريق يرغب في ويليام كارفالو لاعب فريق وسط سبورتنغ لشبونة البرتغالي، رغم ممانعة الفريق الانجليزي في دفع الشرط الجزائي في عقد اللاعب و البالغ 37 مليون استرليني.

هذا و يخطط النادي قبل ذلك للاستغناء عن عدد من لاعبيه الحاليين، اذ سيرحل القائد فيديتش فعليا الى الانتر الايطالي، و يتوقع رحيل لاعبين آخرين مثل كاجاوا و فرديناند، هيرنانديز، اندرسون ، و زاها، و باتريس ايفرا.

فهل سينجح مانشستر يونايتد في استقدام لاعبين جدد في الموسم المقبل يعيدون أمجاد الفريق و يمحون من الاذهان هذا الموسم الباهت الذي لا يليق بفريق من حجم اليونايتد؟؟؟