3.01.2014

مباراة ريال مدريد ضد اتلتيكو مدريد تضع بنزيمة في مواجهة عقدته "الثامنة"

مباراة ريال مدريد ضد اتلتيكو مدريد تضع بنزيمة في مواجهة عقدته "الثامنة"

في مباراة مثيرة يلتقي غدا الجاران اللدودان اتلتيكو مدريد و ريال مدريد في ديربي مشتعل على ملعب فيسنتي كالديرون، حيث يسعى الريال لتعزيز صدارته و تعميق فارق النقاط بينه و بين المطارد اللدود اتلتيكو مدريد.


و بعد الهزيميتن القاسيتين لكل من ابناء سيموني و ابناء تاتا مارتينو تمكن ريال مدريد من الانفراد بالصدارة بثلاث نقاط عن كل من الفريقين، و سيسعى اتلتيكو في ديربي الغد الى إلحاق الهزيمة بضفيه و اللحاق به في صدارة الليغا.

و اذا كان الثلاثي "بي بي سي" اصبح مصدر خطر داهم ضد كل الفرق التي تلعب ضدها ريال مدريد، الا أن احد هؤلاء و هو بنزيمة قد يكون خارج الخدمة "التهديفية" ضد اتلتيكو مدريد، و ذلك بحسب "العقدة" التي رصدتها صحيفة آس الاسبانية، اذ لم يتمكن اللاعب من هز شباك تيبو كورتوا حارس الاتليتي في اي من اللقاءات السبعة السابقة بينهما ، سواء في لقاءات الديربي بين قطبي مدريد او حتى في المباريات التي جمعت بين المنتخب الفرنسي و المنتخب البلجيكي، فهل يفعلها كريم يوم غد في المباراة "الثامنة" و يفك عقدته امام شباك كورتوا!!

هذا و كان حارس اتليتكو مدريد قد حذر زملاءه في الفريق من ثلاثي ريال مدريد بنزيمة، بيل ، كريستيانو رونالدو، لافتا النظر الى أنهم في قمة التألق حاليا، و مؤكدا على وجوب الحذر ضدهم.