3.27.2014

فيديو غاريث بيل : حذاءه اغضب الجماهير و ركلته اغضبت رونالدو


بدا النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو متأثرا بشدة و غاضبا جدا بعد هزيمة ريال مدريد امس امام اشبيلية، خصوصا و أنها الهزيمة الثانية على التوالي، حيث هزم في الجولة السابقة على ملعبه سانتياغو برنابيو امام الغريم برشلونة.


و رصدت الكاميرات غضب رونالدو "الطافح" على زميله الويلزي غاريث بيل، بعد ان اضاع ركلة "الأمل" في التعادل مع فريق اشبيلية، و بسبب الهزيمة هبط الريال في الترتيب الى الرتبة الثالثة خلف الوصيف برشلونة و المتصدر اتلتيكو مدريد.

و في اواخر المباراة حصل ريال مدريد على ركلة خطأ على الجهة اليمنى التي يسدد منها عادة غاريث بيل، و يظهر أن رونالدو البارع في التسديد اراد ان يتكفل هو بتنفيذ الضربة الا ان بيل اصر على تنفيذها فطوح بها خلف العارضة.

و هنا ظهر الغضب جليا على رونالدو حيث كان يتحدث و هو يشير بيديه بقوة، و بدا أنه اشتكى لمارسيلو في غمرة غضبه من اصرار بيل الذي منعه من تنفيذ ركلة الخطأ.

و يظهر أن الفتى الويلزي عاش امس واحدة من اسوأ مبارياته مع ريال مدريد، اذ بالاضافة لغضب رونالدو عليه، كان قد تسبب خروجه لتبديل حذائه في بقاء الملكي بعشرة لاعبين فقط، و بقاء الجانب الايمن الذي يلعب فيه فارغا، و هو ما استغله راكيتيتش الذي تلاعب ببيبي و اهدى كرة هدف الفوز لباكا.

غضب رونالدو على غاريث بيل :