3.28.2014

انشيلوتي ينحاز لرونالدو على حساب غاريث بيل و يحسم المرمى للوبيز


بعد الاخبار المكثفة عن معاناة رونالدو من ضرر في اوتار ركبته الامامية و لعبه لثلاث مباريات و هو يعاني ألما فيها، اكد مدرب ريال مدريد كارلو انشيلوتي على أن "الدون" سيخوض مباراة الغد ضد رايو فاليكانو.


و عن حالة رونالدو قال انشيلوتي انه في حالة جيدة، و اذا عانى من أي مشكل فسأقوم بإراحته، و لكنه سيلعب غدا في اللقاء ضد فاليكانو، جدير بالذكر أن المباراة ستقام على ملعب سانتياغو برنابيو، منتصف الليل بتوقيت مكة المكرمة.

و تعليقا منه على اللقطات الشهيرة لغضب رونالدو على غاريث بيل بعد تضييعه لركلة حرة كان الدون يريد تنفيذها و لكن بيل رفض و اصر على أن ينفذها هو بنفسه، قال انشيلوتي حاسما أمر الركلات الحرة : الاولوية في تنفيذ الركلات لكريستيانو رونالدو فهو الرقم 1 فيها ، ومن بعده غاريث بيل، و اذا اراد بيل التسديد فعليه طلب الموافقة من كريستيانو رونالدو.

و بخصوص حراسة المرمى، و خصوصا بعد الانتقادات الكبيرة للحارس اللوبيز الذي استقبل 6 اهداف في مبارتين، و المطالبات القوية بعودة كاسياس لحراسة عرين الملكي في الدوري الاسباني و ليس فقط في دوري الابطال و الكأس، قال المدرب الايطالي: تكلمنا كثيرا في هذا الموضوع .. لوبيز سيلعب غدا .. و كاسياس يوم الاربعاء في دوري الابطال.

و بهذا حسم انشيلوتي في امرين هامين، حيث منح الركلات الحرة لرونالدو اولا و على بيل طلب الاذن منه في حال رغب في التسديد، كما ثبت ديغو لوبيز في حراسة المرمى في الليغا رغم الانتقادات، و ابقى على كاسياس حارسا للريال في دوري ابطال اوروبا و كاس الملك فقط.

ايضا كشف المدرب انشيلوتي في مؤتمره عن ان لوكا مودريتس لم يتدرب اليوم مع الفريق لمرضه بالحمى، قائلا أنه سيشارك في مباراة الغد ان كان بحالة جيدة.