3.28.2014

هلع في ريال مدريد خوفا من تفاقم اصابة رونالدو

هلع في ريال مدريد خوفا من تفاقم اصابة رونالدو

خوف كبير داخل نادي ريال مدريد من التقارير الطبية حول جهوزية رونالدو لخوض المباريات الهامة المقبلة للنادي الملكي، حيث اشارت تقارير الفريق الطبي الى كون رونالدو يعاني من مشاكل جدية في اربطة ركبته اليسرى.


و بحسب تقارير صحفية فإن "الدون" و قبل اللقاء ضد شالكة في دوري الابطال كان يشعر بألام في ركبته و نصحه الفريق الطبي بعدم اللعب الا انه أصر على خوض المباراة من اجل الحفاظ صدارته لهدافي البطولة و من اجل تحقيقه لهدف التسجيل في سبعة مبارابات متتالية،  كأول لاعب يفعل ذلك.

و بسبب تفاقم المشاكل في ركبته لعب رونالدو الكلاسيكو ضد برشلونة مضطرا بالنظر لأهمية المباراة، بعدما خضع للتأهيل و أخذ مسكنات للألم، و لأن المشاكل لا تأتي الا مجتمعة فقد خسر ريال مدريد المقابلة ما اضطر رونالدو للمشاركة مربوط الركبة بضمادات طبية امام اشبيلية من أجل تعويض الخسارة، الا أن الخسارة كانت مكتوبة للريال في هذه المقابلة ايضا.

و يساور اطباء الملكي قلق عميق من أن تكون اصابة الدون مشابهة لإصابة رونالدو البرازيلي و التي تسببت في انهاء مسيرته الكروية، و في الاثناء يخضع كريستيانو لحصص من التقوية لركبته و يذهب بعد التدريبات لأخصائي العلاج الطبيعي حتى يكون جاهزا لمقابلة رايو فاليكانو يوم السبت، حيث اكد انشيلوتي على مشاركته فيها.