3.30.2014

برشلونة و اتلتيكو مدريد : تشافي سنفوز و كوكي يأمل في التعادل


عن لقاء برشلونة و اتلتيكو مدريد يوم الثلاثاء المقبل برسم ربع نهائي دوري ابطال اوروبا عبر تشافي هيرنانديز نجم خط الوسط في برشلونة عن ثقته في تخطي الفريق المدريدي و التأهل على حسابه لنصف نهائي الابطال.


و في تصريحات صحفية قال هرنانديز بالنظر لكون المنافس هو اتلتيكو مدريد القوي فإن حظوظ كل فريق - برشلونة و اتلتيكو مدريد - في التأهل متساوية بنسبة 50 في المائة لكل منهما.

الا أنه و رغم ذلك اعتبر اللاعب ان برشلونة هو الفريق صاحب الحظ الاوفر في التأهل لدور نصف نهائي دوري ابطال اوروبا، و ذلك لكون لاعبيه يوجدون في حالة بدنية رائعة و هو ما سيمكنهم من مواجهة الخصم العنيد متصدر الدوري الاسباني الى الان اتلتيكو مدريد.

و أكد تشافي على احترامه للفريق المنافس مقرا بأنه فريق قوي من الناحية الجسمانية، موضحا أنه لا يحب أن يواجه فرق الليغا الاسبانية في منافسات دوري الابطال.


من جهته اعرب كوكي لاعب اتلتيكو مدريد في تصريحات نقلتها موندو ديبرتيفو الموالية للفريق الكتالوني عن أمله في ان يحقق فريقه نتيجة التعادل مع برشلونة في مباراة الذهاب على الكامب نو حتى تكون الامور اسهل في مباراة العودة التي ستجري على ملعب الفريق المدريدي.