3.29.2014

في ليلة "ارحل" مانشستر يونايتد يسحق استون فيلا برباعية


قاد اللاعب واين روني فريقه مانشستر يونايتد لتحقيق فوز عريض على الضيف استون فيلا بأربعة اهداف لهدف واحد، و ذلك في المباراة التي جرت ضمن الجولة 32 من الدوري الانجليزي الممتاز.


و بينما كانت طائرة استأجرها بعض مشجعي يونايتد تطوف سماء ملعب الاولد ترافورد حاملة لافتة تطالب مويس بالرحيل عن النادي، بسبب الموسم الكارثي للفريق الذي يحتل المركز السابع، كان لاعبو المان يونايتد يبلون بلاءا حسنا في الميدان.

حيث استطاع روني قلب تاخر فريقه الى تقدم، فبعد أن فاجأ الضيوف اصحاب الارض حوالي الدقيقة 10 بهدف من ركلة حرة، استطاع واين روني تسجيل هدف التعادل لفريقه برأسية سكنت الشباك، و قبل نهاية الشوط الاول اضاف اللاعب نفسه هدف التقدم لليونايتد من ضربة جزاء.

في الشوط الثاني استمر مانشستر يونايتد في تقديم اداء مرتفع، حيث تمكن خوان ماتا من تسجيل الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة 57، ووقع هيرنانديز الذي دخل بديلا على الهدف الرابع للمان يونايتد، مداويا بذلك جراح الفريق الذي سقط في الجولة السابقة امام مانشستر سيتي بثلاثية نظيفة.

و بهذا الفوز رفع مانشستر يونايتد رصيده الى 54 نقطة مع بقاءه في المركز السابع، و سيشكل هذا الانتصار دافعا معنويا لرجال مويس الذين سيخوضون لقاءا هاما يوم الثلاثاء ضد بايرن ميونخ في ذهاب دور ربع النهائي من دوري ابطال اوروبا.