3.29.2014

ارسنال و مانشستر سيتي يتعادلان لمصلحة تشيلسي


انتهت قمة الجولة 32 من الدوري الانجليزي الممتاز بين ارسنال و مانشستر سيتي بالتعادل الايجابي 1-1، ليفشل كلا الفريقين في استغلال تعثر تشيلسي امام كريستال بالاس بهدف لصفر، و يظل الترتيب على ما هو عليه في انتظار مباراة ليفربول الاحد.


و بهذا التعادل رفع مانشستر سيتي نقاطه الى 67 نقطة في المرتبة الثالثة، مع افضلية مبارتين ناقصتين له مقارنة بباقي فرق المقدمة، فيما تجمد ايضا ارسنال في المرتبة الرابعة ب64 نقطة.

و بدأت المباراة بين الفريقين بحذر شديد، الى ان جاءت الدقيقة 18 حيث قاد دافيد سيلفا هجمة قوية فعل فيها كل شيء و سلم الكرة لدزيكو الذي سدد على المرمى لترتطم كرته بالقائم و تعود الى الصانع الاساسي "سيلفا" الذي اسكنها الشباك، مانحا التقدم للسيتي.

بعد ذلك حاول ارسنال الرجوع بخجل في نتيجة اللقاء و تمكن فلاميني من التسجيل الا أن الحكم الغاه لوجود التسلل و على هذا انتى الشوط الاول.

في الشوط الثاني حاول ارسنال التعديل و استمرت اللعب سجالا بين الطرفين الى الدقيقة 53 حيث سجل فلاميني هذه المرة هدفا صحيحا بعد أن حول عرضية من بودلسكي الى شباك جو هارت، معدلا بذلك النتيجة بين الفريقين، استمر بعد ذلك اللعب في الاتجاهين غير أن اي من الفريقين لم ينجح في هز الشباك مجددا لتنتهي المباراة بالتعادل الايجابي بهدف لمثله.

ترتيب فرق صدارة الدوري الانجليزي 

تشيلسي 69 نقطة
ليفربول 68 نقطة (لديه مباراة غدا ضمن الجولة 32 من الدوري)
مانشسترسيتي 67 نقطة (لديه مبارتين ناقصتين)
ارسنال 64
ايفرتون 57
توتنهام 56
مانشستريونايتد 54