3.06.2014

ميسي ينوي الرحيل.. و مانشستر سيتي جاهز بمبلغ يفوق قيمة بيل و رونالدو مجتمعين


يبدو أن مانشستر سيتي مستعد لهز قلعة الكامب نو بخطف نجمها و مدللها الاول ليونيل ميسي، اذ تحدثت الانباء عن استعداد النادي الانجليزي لدفع مبلغ فلكي يفوق قيمة نجمي ريال مدريد غاريث بيل و كريستيانو رونالدو مجتمعين.


اذ أن المان سيتي جاهز لدفع 200 مليون يورو لضم البرغوث الارجنتيني لصفوفه، فيما تقدر صفقات بيل و رونالدو مجتمعين مع ريال مدريد بحوالي 190 مليون يورو.

و ذكرت الاخبار الصحفية ان مندوبين عن ميسي سيجتمعون مع مسؤولين من مانشستر سيتي لبحث امكانية انتقال البرغوث الى الفريق الانجليزي و ذلك قبيل زيارته لمعقل برشلونة الاسبوع المقبل لخوض مباراة الاياب من دور الـ16 لدوري ابطال اوروبا.

و ذكرت صحيفة "كونفدنثيال" أن مدرب الفريق السماوي مانويل بلغريني مستعد لدفع 25 مليون يورو كراتب سنوي لميسي بحيث يكون الراتب الاغلى في تاريخ كرة القدم.

و عن اسباب تفكير و نية ميسي في ترك برشلونة باتجاه مانشستر سيتي او اي ناد آخر قالت الصحيفة ذات المصداقية الكبيرة أن ذلك راجع لتبرم ميسي من انتقاد بعض لاعبي البرسا له، و لومهم له على عدم "انضباطه" في التدريبات و المباريات، و هو ما لم يتقبله الفتى الارجنتيني صاحب الـ26 سنة و 4 كرات ذهبية.

كما أن قضيته مع الضرائب، و محاولة الاعلام الاسباني "تشويه" صورته بسببها، من ضمن الاسباب التي جعلت ميسي يفكر بالرحيل عن الكامب نو، اضافة الى ان احتمال رحيل مواطنه تاتا مارتينو عن تدريب الفريق تصب كذلك في احتمالية انتقال البرغوث من البرسا.

يذكر أن مسؤولي برشلونة داوموا على التصريح مؤخرا على كون ميسي سيبقى في الفريق الكتالوني و أن النادي سيرفع راتبه ليكون الاغلى في العالم.