3.15.2014

صحفي اسباني يؤكد رحيل ميسي عن برشلونة


تتناسل الانباء في هذه الفترة عن رحيل ميسي عن قلعة الكامب نو، فمرة ترجح التقارير تركه لبرشلونة و تولية وجهه باتجاه مانشستر سيتي و اخرى باتجاه باريس سان جيرمان، فيما يعتقد عشاق برشلونة ان كل هذه الاخبار ما هي الا حرب نفسية على فريقهم لاخراجه عن التركيز على مبارياته و اشغاله بالاشاعات.


و آخر من تحدث عن رحيل ميسي كان فرانسوا جاياردو حيث قال في برنامج تلفزيوني أن ليونيل سيترك برشلونة بنهاية الموسم الحالي باتجاه باريس سان جيرمان بعقد مغري و راتب سنوي يصل ل30 مليون يورو للموسم.

و أكد الصحفي الاسباني جاياردو و هو كذلك وكيل لاعبين معتمد من الفيفا أن اجتماعا عقد بشأن انتقال ميسي مع المالك القطري للنادي الباريسي ناصر الخليفي.

و تأتي هذه "الفورة" في الحديث عن رحيل ميسي في الصحافة الاسبانية مترافقة مع الحديث عن وجود خلاف حول القيمة المالية لتجديد عقد البرغوث من قبل برشلونة، و ان كانت كل هذه الانباء غير مؤكدة و لا ترتكز على ارضية صلبة، فإنه و كما يقال "لا دخان من دون نار"، و قد يتفاجئ عشاق برشلونة بميسي و هو يلعب لفريق آخر في الموسم المقبل، الا ان المرجح بشكل كبير جدا هو بقاء افضل لاعب في العالم لأربع سنوات حاملا لقميص فريقه الكتالوني و مدافعا عن الوانه.