3.17.2014

بنزيمة يغيب عن مباراة شالكة.. و يحضر ضد برشلونة

بنزيمة يغيب عن مباراة شالكة.. و يحضر ضد برشلونة

قال المدير الفني لريال مدريد كارلو انشيلوتي ان مهاجمه كريم بنزيمة سيغيب عن اياب دور ال16 لدوري ابطال اوروبا بسبب اصابة غير خطيرة في فخذه، و اضاف ان اللاعب سيكون متاحا للعب ضد برشلونة يوم الاحد القادم.


و كان بنزيمة قد اصيب بكدمة في فخذه نتجت عن اصطدامه بزميله في الفريق كريستيانو رونالدو في المباراة السابقة ضد فريق ملقة، و هو ما اضطر االمدرب لاستبداله بعد ان طالب بنزيمة بذلك.

و سيغيب عن المباراة ضد شالكة كل من اربيلو و سامي خضيرة بجانب بنزيمة، و بسبب الفوز العريض بـ6 لهدف واحد في الذهاب فإن انشيلوتي سيعمد الى اراحة بعض لاعبيه الاساسيين في مباراة الاياب و سيدخل اساسيا كل من موراتا و خيسي في الهجوم و عن ذلك قال المدرب : ستكون هنالك بعض التغييرات لاننا لعبنا لقاءا صعبا ضد ملقا.. ستكون هنالك بعض التغييرات للاعبين الذين يشعرون بالارهاق".

يذكر ان ريال مدريد يقدم موسما رائعا جدا من حيث الاداء الباهر و التألق اللافت لـ BBC، بنزيمة و بيل و كريستيانو رونالدو، و لجميع اللاعبين، حيث أنه يتصدر الدوري بفارق 3 نقاط عن اتلتيكو مدريد و 4 عن برشلونة، و وصل لنهائي كأس الملك، و بنسبة كبيرة تأهل لدور الـ8 من دوري ابطال اوروبا بعد الفوز في الذهاب على شالكة بـ6 اهداف لهدف واحد.

و بذلك فإن ريال مدريد ينافس على "الثلاثية" هذا الموسم بقوة كبيرة.