3.07.2014

غوميز.. الحكم الكابوس لريال مدريد يدير الكلاسيكو ضد برشلونة

غوميز.. الحكم الكابوس لريال مدريد يدير الكلاسيكو ضد برشلونة

اختار الاتحاد الاسباني لكرة القدم الحكم كلوس غوميز لإدارة الكلاسيكو المرتقب بين ريال مدريد و برشلونة على ملعب سانتياغو برنابيو، و زيادة على الاهمية التقليدية للقاءات بين الغريمين فإن هذا الكلاسيكو سيكون مشتعلا و مختلفا بسبب اهميته الكبيرة في تحديد متصدر الدوري.


و منذ اعلن الاتحاد الاسباني عن اختيار الحكم غوميز لقيادة مباراة برشلونة و ريال مدريد و انصار الملكي متخوفون بسبب "سوابق" الحكم في حق النادي الابيض، و ارتكابه لأخطاء اهدت الفوز في عدد من المرات للخصوم.

و قاد الحكم المذكور من قبل لقاءين ضمن الكلاسيكو، لم يفز ريال مدريد بأي منهما، اذ فاز برشلونة في واحد، و أدرك ريال مدريد التعادل في الاخر، و من اشهر الوقائع المصاحبة للحكم غوميز مع ريال مدريد هو ما فعله مدرب الميرينغي السابق جوزيه مورينيو، عندما أشهر أمام الصحفيين ورقة بـ13 خطأ للحكم في مباراة فريقه ضد اشبيلية.

و آخر ما ارتكبه الحكم في حق ريال مدريد بحسب انصار الاخير هو طرده لراموس من اللقاء ضد اوساسونا بشكل ظالم، و عدم احتسابه لركلة جزاء "صحيحة" لصالح مودريتش، و لأن الشيء بالشيء يذكر فقد سبق للحكم نفسه التغاضي عن منح ضربتي جزاء للملكي في 2012 في مقابلة ضد فالنسيا.

و بسبب هذه "السوابق" التحكيمية يضع عشاق ريال مدريد ايديهم على قلوبهم خوفا من أن تتكرر فواجع غوميز لتهدي برشلونة فوزا حاسما في وقت حساس من المنافسة على لقب الدوري الاسباني.