3.22.2014

مانشستر سيتي يقسو على فولهام بخماسية و ليفربول على كارديف سيتي بسداسية


تمكن كل من ليفربول و مانشستر سيتي من الفوز بنتيجة عريضة على خصميهما كارديف سيتي و فولهام في المبارتين اللتين جرتا اليوم ضمن الجولة 31 من الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.


و سحق ليفربول فريق كارديف سيتي بـ6 أهداف مقابل 3، محققا بذلك فوزه السادس على التوالي، و هو ما لم يفعله من 8 سنوات خلت، و رفع ليفربول بذلك رصيده الى 65 نقطة بفارق 4 نقاط عن المتصدر تشيلسي، مع العلم ان ليفربول لديه مباراة ناقصة.

جاءت البداية قوية من المضيف كارديف حيث وقع مبكرا في الدقيقة 9 عبر جوردون موتش، ليعادل سواريز النتجية لليفربول في الدقيقة 16، و في الدقيقة 25 عاد كارديف سيتي للتقدم بواسطة كاميل، الا ان المدافع سكرتل أعاد الكرة و عادل لفريقه في الدقيقة 41 من اللقاء.

في الشوط الثاني عاد سكرتل ليسجل هدف السبق الثالث لليفربول و الهدف الشخصي الثاني له في اللقاء، بعد ذلك سجل سواريز الهدف الرائع و الرابع لفريقه، ليعمق ستوريدج جراح كارديف سيتي في الدقيقة 75 بهدف خامس، بعد ذلك هدأ اللعب قليلا من طرف ليفربول ما اتاح لكارديف سيتي تسجيل الهدف الثالث بواسطة موتش عبر رأسية ، الا ان سواريز ابى الا مضاعفة الفارق عندما سجل هدف الهاتريك له و السادس لفريقه قبل نهاية المباراة بقليل.


مانشستر سيتي يسحق فولهام بخماسية

في مباراة سهلة نسبيا سحق مانشستر سيتي ضيفه فريق فولهام بخماسية نظيفة، سجل منها المتألق يايا توريه ثلاثية بمفرده، و بهذا الفوز رفع السيتي رصيده الى 63 نقطة في المركز الثالث و بفارق 6 نقاط عن المتصدر تشيلسي، مع العلم ان للسيتي 3 مباريات ناقصة، و بذلك تكون الفرصة متاحة أمامه لانتزاع الصدارة و الانفراد بها في القادم من المبارايات.

و سجل لمانشستر سيتي كل من يايا توريه من ضربتي جزاء في الدقيقة 26 و 54 ووقع على الهاتريك في الدقيقة 65، فيما سجل الهدف الرابع فيرناندينيو في الدقيقة 84، و ختم مارتن ديميكيليز بالهدف الخامس في الدقيقة 88 من المباراة.

لينتهي اللقاء بفوز مانشستر سيتي بخماسية نظيفة على فولهام.