3.31.2014

مانشستر سيتي تطلب ود داني الفيس بـ 18 مليونا


ربطت تقارير صحفية بريطانية بين الظهير الايمن لفريق برشلونة داني الفيس و فريق مانشستر سيتي الانجليزي، الذي يريد ضم اللاعب الى صفوفه في موسم الانتقالات الصيفية المقبل.


و في هذا الاطار قالت صحيفة "الصن" الانجليزية ان فريق مانشستر سيتي سيقدم عرضا لضم الفيس بقيمة 18 مليون يورو في نهاية الموسم ، و ذلك بهدف تعزيز الجهة اليمنى للفريق الانجليزي، و الذي يلعب فيها حاليا اللاعب زاباليتا.

يذكر ان داني الفيس كان قد سجل في شباك مانشستر سيتي هدفين، الاول في ذهاب دور الـ16 لدوري ابطال اوروبا و الثاني في مباراة الاياب على ملعب كامب نو.

و راجت انباء كثيرة عن رغبة برشلونة في بيع ظهيرها الايمن في الفترة الاخيرة، لعدة اسباب كتمويل تجديد ملعب الكامب نو او لاهتمام المدرب الارجنتيني تاتا مارتينو بالظهير مونتويا الذي قام بتجديد عقده قبل ايام مع فريق برشلونة.

و عن هذه الانباء قال الفيس للصحافة في المؤتمر الذي جرى اليوم حول مباراة برشلونة و اتلتيكو مدريد غدا (التوقيت و القنوانت الناقلة)، قال مازحا : انباء عن بحث برشلونة عن ظهير ايمن؟؟ برشلونة يبحث عن هذا الظهير من 3 اعوام.. انا مرتاح مع الفريق و لكن النادي هو صاحب القرار.ا.