3.28.2014

دوري جميل : النصر يواجه الشباب و نقطة تكفيه للتويج


اليوم الجمعة و عند نهاية اللقاء الذي سيبدأ على الساعة 20:35 دقيقة بتوقيت السعودية، قد يحصد فريق النصر لقب الدوري السعودي --دوري جميل- الاول له منذ سنة 1995، حيث سيواجه مساءا فريق الشباب و هو بحاجة لنقطة وحيدة من أجل الظفر بلقب الدوري.


و يدخل فريق النصر بمعنويات عالية الى اللقاء الحاسم اليوم خصوصا و أنه فاز في الجولة السابقة بثلاثة أهداف لهدف واحد على فريق الاتحاد، و يأمل فريق النصر في الفوز على الشباب لضمان التتويج باللقب، او أقله التعادل الذي يضمن له بدوره الفوز بلقب دوري جميل في نسخته الاولى.

من جانبها حثت ادارة الشباب لاعبي النادي على تقديم مستوى و اداء جيد، و ضاعفت لهم المكافآت في حال الفوز، كما حثتهم على تحقيق المركز الثالث من أجل التأهل لبطولة اسيا للأندية.

و تجري عدة مباريات هامة اليوم من بينها مباراة المطارد الهلال الذي سيلعب ضد النهضة، عاقدا العزم على الفوز و آملا في تعثر غريمه النصر من أجل استمرار المنافسة الى الجولة الاخيرة القادمة من دوري عبد اللطيف جميل.

و يتقدم النصر على الهلال بـ6 نقاط، حيث يملك الاول 63 نقطة بينما يملك الثاني 57 نقطة، و في حال خسارة النصر امام الشباب و فوز الهلال على النهضة فسيتقلص الفارق الى ثلاثة نقاط، و يتأجل بذلك الحسم الى الجولة 26 و هي الجولة الاخيرة، الا ان النصر يحظى بأفضلية فارق الاهداف حتى لو تساوى معه الهلال في عدد النقاط في الجولة الاخيرة، و بذلك سيكون التتويج من نصيبه.