3.27.2014

مدرب اتلتيكو مدريد يرشح ريال مدريد و برشلونة للفوز بلقب الدوري الاسباني

مدرب اتلتيكو مدريد يرشح ريال مدريد و برشلونة للفوز بلقب الدوري الاسباني

على الرغم من انفراد فريقه بتصدر الدوري الاسباني رفض مدرب فريق اتلتيكو مدريد القول بأن ناديه هو المرشح الاقوى للفوز بلقب الدوري ، قائلا أنه و الى الان فإن المرشحان للفوز باللقب هما فريق برشلونة و ريال مدريد.


يذكر أن ريال مدريد سقط امس بشكل مفاجئ امام اشبيلية بهدفين لهدف واحد، و هو ما اضطره للتراجع في سلم الترتيب الى الرتبة الثالثة بـ70 نقطة، اما برشلونة الذي سحق سلتا فيغو بثلاثية فارتقى الى المركز الثاني بـ72 نقطة خلف المتصدر اتلتيكو مدريد -73 نقطة- الذي تمكن في مباراته من هزم غرناطة بهدف نظيف.

و حول الفوز قال ديغو سيموني أن لاعبيه قاموا بمباريات رائعة الى الان ، و أن فريقه يخوض موسما رائعا، الا ان التقييم الحقيقي سيكون في نهاية الموسم.

و عن حظوظ اتليكو مدريد في الفوز بلقب الدوري الاسباني قال سموني: اذا بقينا في الصدارة الى الجولة الرابعة او الخامسة قبل نهاية الموسم ، فسيشجعنا ذلك للفوز باللقب، لكن الى الان لازال امامنا ثمانية جولات قبل ان ينتهي الموسم، لذلك فإن المنافسين(ريال مدريد و برشلونة) لديهم الافضلية.

هذا و سيخوض اتلتيكو مدريد مباراته المقبلة ضد اتلتيك بلباو يوم السبت و في نفس اليوم سيخوض برشلونة مبارته ضد اسبانيول، فيما يخوض ريال مدريد كذلك مباراته السبت ضد رايو فاليكانو و كل هذه المقابلات ستجري برسم الجولة 31 من الدوري الاسباني.