2.23.2014

ميلان يفوز على سامبدوريا، يوفنتوس يحسم الديربي والانتر يتعثر

ميلان يفوز على سامبدوريا واليوفي يحسم ديربي تورينو والانتر يتعثر
لحساب الجولة الخامسة والعشرون من الدوري الايطالي حقق ميلان فوزا هاما خارج قواعده، فيما تعادل الانتر بشكل غير متوقع مع ضيفه كالياري، في حين استفاد يوفنتوس من عاملي الارض والجمهور وحقق فوزا ثمينا على تورينو.

انتر ميلان يتعادل مع ضيفه كالياري ويفقد فرصة المركز الثالث


اضاع انتر ميلان الايطالي فرصة الاقتراب من المركز الثالث المؤهل لدوري ابطال اوروبا الموسم القادم بعد ان اكتفى بالتعادل مع ضيفه كالياري اليوم الاحد لحساب الجولة 25 من الدوري الايطالي.

دخل انتر ميلان اللقاء مرشحا للظفر بالنقاط الثلاث ضد ضيفه المتواضع خاصة انه مزهو بالانتصار في آخر لقاءين في الكالتشيو ضد كل من ساسولو متذيل الترتيب وفيورونتينا، غير ان الرياح هبت بما لايشتهيه الانتر حيث وجد نفسه متخلفا بهدف من ركلة جزاء في متم ال 45 دقيقة الاولى من المباراة سجلها التشيلي مانوريسيو بينيا في الدقيقة 40.

دخل الانتر الشوط الثاني وعينه على العودة في اللقاء وقلب النتيجة لصالحه، وتمكن من ادراك التعادل سريعا عبر اللاعب البرتغالي رولاندو في الدقيقة 52، ولم يستطع تحقيق اكثر من ذلك ليكتفي نقطة وحيدة رفعت رصيده من النقاط لـ 40 في المركز الخامس بفارق عشر نقاط كاملة عن نابولي صاحب المركز الثالث.

ميلان يتغلب على سامبدوريا بثنائية نظيفة


خطف فريق ميلان فوزا ثمينا خارج قواعده حينما واجه سامبدوريا وتغلب عليه بهدفين نظيفين لحساب الجولة 25 من الدوري الايطالي، فوز ميلان جاء باقدام مغربية مائة بالمائة عبر (العادلين) تاعرابت ورامي.

الهدف الاول جاء من متابعة لعرضية على مرتين حيث سدد الاولى بالرأس ارتدت من الحارس فسددها المتألق المغربي بالقدم لتستقر في شباك سامبدوريا في الدقيقة 12 من عمر الشوط الاول، فيما اضاف الهدف الثاني المدافع الفرنسي من اصل مغربي عادل راميمن ضربة رأسية مستغلا خطأالحارسكوستا.

يوفنتوس يحسم ديربي تورينو بصعوبة


استطاع فريق يوفنتوس تحقيق انتصار صعب وهام للغاية بهدف نظيف على فريق توريتو في الديربي الذي شهد ندية كبيرة ووجد يوفنتوس صعوبة بالغة في تخطي جاره تورينو.

هدف المباراة الوحيد وقعه كارلوس تيفيز في الدقيقة 30 من عمر الشوط الاول من تسديدة قوية من خارج مربع العمليات، تورينو ضغط في شوط المباراة الثاني غير ان صافرة الحكم سبقت ادراكه التعادل.

وبذلك حافظ يوفنتوس على صدارة الدوري الايطالي برصيد 66 نقطة، بينما تجمد رصيد تورينو عند 36 نقطة في المركز الثامن.