2.15.2014

ميسي عن الاصابة و الانتقادات و المونديال يتحدث


ليونيل ميسي و في تصريحات اذاعية لـ"لاريد" تحدث عن اصابته التي حرمته اللعب لمدة طويلة، كما تطرق للانتقادات الكبيرة التي وجهت لمستواه المتدني بعد العودة للملاعب، و خصوصا انتقادات المدرب انخيل كابا، كما و عرج ميسي في حديثه على مونديال البرازيل.

ميسي عن الاصابة و الانتقادات الموجهة لمستواه و المونديال يتحدث


عن الاصابة قال نجم برشلونة : تعاملت معها بهدوء تام، لم العب لوقت كبير، و لكن بالي مرتاح، و لا اريد أن اتعب نفسي، انا على يقين من كوني سأتحسن كثيرا مع الوقت، لكوننا خططنا للمسألة بهذه الطريقة".

و عن الانتقادات الموجهة لمستواه المتدني و خصوصا انتقادات المدرب المخضرم كابا الذي قال أن ميسي فقد الرغبة في لعب كرة القدم قال ليو : لا ادري السبب وراء تصريحه، فأنا افكر باستعادة المستوى الذي كنت عليه، و تركيزي منصب على الكرة، حينما لا اقوم بالتسجيل اكون مكتفيا بأدائي في الملعب، لا اهتم للاحاديث عني، و الانتقادات هي آخر همي، لأنني أعلم ما اقدر على فعله، و ما احس به نحو كرة القدم".

و عن مونديال البرازيل و حظوظ منتخب الارجنتين قال البرغوث : المونديال يقترب .. الوقت يمر بسرعة، و أرجو الوصول للمونديال بحالة جيدة، الارجنتين ستنافس على اللقب اذا وصلت بحالة جيدة و ستنافس عليه اذا و صلت بحالة سيئة".

هذا و يلاحظ في المباريات الاخيرة لبرشلونة أن النجم ليونيل ميسي بدأ يقترب من مستواه المعهود، حيث قدم مباراة كبيرة ضد اشبيلية سجل فيها ثنائية رائعة، كما و قدم مباراة رائعة أمام ريال سوسيداد في اياب نصف نهائي الكاس حيث سجل هدف و لا اروع من بين 5 مدافعين، لتتأهل برشلونة الى النهائي لمقابلة ريال مدريد في كلاسيكو جديد بين الغريمين.