2.22.2014

ملخص اهم مباريات الاسبوع 27 من الدوري الانجليزي الممتاز

ملخص اهم مباريات الاسبوع 27 من الدوري الانجليزي الممتاز
لازالت المنافسة محتدمة على صدارة الدوري الانجليزي الممتاز بين ثلاثي المقدمة حيث سجلت الفرق الثلاث انتصارات اليوم اهلتها للحفاظ على نفس المركز مع رفع الرصيد بثلاث نقاط، فبعد تغلب تشيلسي الصعب على ايقرتون في قمة اليوم، سحق ارسنال ضيفه سندرلاند برباعية فيما يشبه رد الاعتبار للهزيمة امام بايرن ميونخ بدوري الابطال، فيما انتزع مانشستر سيتي فوزا ثمينا وصعبا للغاية من بين انياب الضيف ستوك سيتي، في وقت فاز فيه مان يونايتد على مضيفه كريستال بالاس بهدفين نظيفين ليخطو نحو المركز السادس.

ارسنال ينتفض ويضرب سندلارند برباعية

استعاد فريق ارسنال الانجليزي نغمة الانتصارات التي افتقدها بالجولتين الاخيرتين من الدوري الانجليزي بفوز كاسح على الشيف سندرلاند باربعة اهداف مقابل هدف وحيد في المباراة التي دارت على ملعب الامارات معقل المدفعجية.

جيرو المعاقب عقب الفضيحة الاخلاقية والعائد للتشكيل الاساسي افتتح التسجيل لارسنال في الدقيقة الخامسة واضاف الهدف الثاني في الدقيقة 31، واضاف الهدف الثاني من تيكي تاكا رائعة المتألق روزيسكي في الدقيقة 42، في حين ختم غلة الاهداف لارسنال المدافع كوسليني في الدقيقة 57، اما هدف الشرف لسندرلاند فتكفل بتسجيله جاكيريني من تسديدة بعيدة استقرت في شباك تشيزني(د81).

بفوزه اليوم رفع ىرسنال رصيده من النقاط ل 59 في مركز الوصافة خلف تشيلسي بفارق نقطة وحيدة، فيما تجمد رصيد سندرلاند عند 24 نقطة في المركز 18.

مانشستر سيتي ينتزع فوزا ثمينا باقدام يايا توريه



مانشستر سيتي ينتزع فوزا ثمينا باقدام يايا توريه
مانشستر سيتي المتأثر بخسارة آخر مواجهة بدوري الابطال امام برشلونة خطف فوزا صعبا على ضيفه ستوك سيتي بهدف نظيف من توقيع يايا توريه في الشوط الثاني من المباراة. بهذا الفوز بلغ مانشستر سيتي رصيد 57 نقطة في المركز الثالث مع العلم ان له مباراة مؤجلة امام سندرلاند حيث يمكنه القفز للصدارة بفارق الاهداف عن تشيلسي اذا حقق فيها الفوز.

مانشستر يونايتد يهزم كريستال بالاس بهدفين نظيفين



مانشستر يونايتد يهزم كريستال بالاس بهدفين نظيفين
انتفض كبرياء المان يونايتد أخيرا واخرج مافي جعبته في لقاء جمعه مع كريستال بالاس المدعوم بالارض والمناصرين، حيث انتصر بهدفين نظيفين من توقيع المهاجمان روبين فان بيرسي من ضربة جزاء في الدقيقة 62، فيما اضاف المجدد مؤخرا واين روني الهدف الثاني 6 دقائق فقط بعد الهدف الاول، حيث رد جميل العقد طويل الامد والراتب الفلكي.

انتصار يونايتد اليوم حمله للمركز السادس مؤقتا وبفارق الاهداف عن ايفرتون الذي يملك مباراة ناقصة، الانتصار المهم اليوم سيعطي دفعة معنوية كبيرة لرجال دفيد مويس من اجل التحرك قدما صوب مقدمة الدوري فيما تبقى من جولات علهم يدركون المراكز المؤهلة لدوري الابطال.