2.02.2014

خطأ فادح من كولو توريه يحرم ليفربول من النقاط الثلاث

خطأ فادح من كولو توريه يحرم ليفربول من النقاط الثلاث
اهدى كولو توريه مدافع ليفربول المنافس على المقاعد الاربع الاولى بالدوري الانجليزي الممتاز نقطة ثمينة لوست بوميتش البيون بخطأ فادح كلف فريقه اقتسام نقاط اللقاء مع اصحاب الارض بعد ان كان متقدما بهدف نظيف ومسيطرا على اللقاء.


الخطأ الفادح جاء بعد تمريرة غير مدروسة وبدون وجود عامل ضغط من المدافع توريه صوب مهاجم وست بروميتش البديل فيكتور انيتشيبي على مشارف منطقة الجزاء، ليسدد الكرة بقوة وتستقر في شباك الحارس سيمون مينيوليه وذلك في الدقيقة 67 من زمن الشوط الثاني.

ليفربول كان قد تقدم في الدقيقة 24 عبر مهاجمه دانييل ستوريدج مستغلا عملية التوغل التي قادها رحيم ستيرلينغ على يمين منطقة الجزاء وسلمها للويس سواريز الذي غالط المدافعين ومرر كرة على طبق للمهاجم الذي ركنها في الشباك بكل أريحية.

وبهدف اليوم يكون ستوريدج قد سجل هدفه الشخصي رقم 50 في الدوري الانجليزي الممتاز والهدف رقم 7 في آخر ست مشاركات له، مع العلم انه غاب قسرا بداعي الاصابة لفترة امتدت لتسع مباريات.

وبتعادله المخيب اليوم يستمر ليفربول في المركز الرابع برصيد 47 نقطة من 24 مباراة بينما صعد وست بروميتش للمركز 16 برصيد 16 نقطة متبوعا بكريستال بالاس الذي انهزم امام ارسنال بهدفين مقابل لاشيئ.