2.14.2014

فاشل.. كلمة السر في الحرب الكلامية بين مورينيو و فينغر


حرب كلامية بين مدرب ارسنال ارسين فينغر و مدرب تشيلسي جوزيه مورينيو، فبعد التصريحات المتتالية لمورينيو و التي يقلل فيها من حظوظ فريقه في الظفر بلقب الدوري الانجليزي، علق فينغر على كلام سبيشال وان بالقول: انه خائف من الفشل!

اتهامات بالفشل بين مورينيو مدرب تشيلسي و فينغر مدرب ارسنال


و في مؤتمره الصحافي الجمعة قال مدرب ارسنال الفرنسي ارسين فينغر: "المنافسة على اللقب مفتوحة جدا، و تشيلسي يوجد في المقدمة و كل الفرق الموجودة في اعلى المراكز باستطاعتها الفوز باللقب".

و عن مورينيو الذي دأب على التصريح بكون فريقه بعيد عن الفوز باللقب قال مدرب ارسنال : "انه (يقول ذلك بسبب) الخوف من الفشل".

و كما كان متوقعا رد الداهية جوزيه مورينيو على تصريحات فينغر التي تتهمه بالخوف من الفشل بالقول : انه -فينغر- متخصص في الفشل، أما أنا فلا" مضيفا "اذا كان قوله صحيحا حول كوني خائفا من الفشل فذلك لأنني لا أفشل لعدة مرات، لذلك قد يكون كلامه صحيحا".

بعد ذلك اطلق مورينيو تصريحا قويا و لاذعا تجاه مدرب ارسنال ارسين فينغر بالقول : إنه متخصص في الفشل، لـ8 سنوات لم يفز ولو بقطعة فضية، لو فعلت انا ذلك فسأغادر لندن و لن ارجع مطلقا". في اشارة الى عجز فينغر عن الفوز بأي لقب منذ سنة 2005.

يذكر أن هذه ليست المرة الاولى التي تشتعل فيها الحرب الكلامية بين الرجلين، اذ سبقا أن فعلا ذلك في بداية تدريب مورينيو لتشيلسي، كما أن حربا كلامية اخرى دارت بين السبيشال وان و مدرب مانشستر سيتي قبل ايام حول الاموال التي ينفقها تشيلسي في التعاقدات مع اللاعبين.