2.22.2014

انتصار ساحق لريال مدريد وسقوط مدوي لبرشلونة وكلاهما بثلاثية

انتصار ساحق لريال مدريد وسقوط مدوي لبرشلونة وكلاهما بثلاثية
مفاجأة من العيار الثقيل تلك التي فجرها ريال سوسيداد في الدوري الاسباني حينما اسقط ضيفه برشلونة بثلاثة اهداف لهدف واحد مهديا ريال مدريد الذي سحق التشي بثلاثية نظيفة صدارة الليغا للمرة الاولى هذا الموسم.

ريال مدريد يسحق ضيفه التشي بثلاثبة نظيفة

استطاع فريق ريال مدريد ان يحقق فوزا سهلا وعريضا على ضيفه التشي في المباراة التي اقيمت مساء اليوم على ملعب سنتياجو برنابيو بثلاثية نظيفة ليستلم صدارة الدوري الاسباني بشكل مؤقت في انتظار نتيجة الغريم برشلونة.

بثلاثية اليوم يرتقي النادي الملكي لصدارة الدوري الاسباني برصيد 63 نقطة بعدما تجمد رصيد الغريم التقليدي برشلونة عند 60 نقطة، اما التشي ضحية ريال مدريد فتجمد رصيده عند 26 نقطة  متراجعا الى المركز 14 في سبورة الترتيب.

افتتح التسجيل لريال مدريد اسير ايلراماندي في الدقيقة 34، ومن قذيفة صاروخية لاتصد ولاترد اضاف جاريث بيل الهدف الثاني لريال مدريد في حين اختتم الثلاثية البديل ايسكو قي الدقيقة 81 من لمحة فنية رائعة.

ريال مدريد لم يتأثر بغياب نجمه الاول كريستيانو رونالدو وواصل مسلسل الانتصارات ليقتنص الصدارة اخيرا من الغريم برشلونة والجار اتلتيكو مدريد، ويوجه انذارا شديد اللهجة لخصمه المقبل بدوري الابطال فريق شالكه الالماني.

برشلونة يسقط بثلاثية مدوية من العنيد سوسيداد



برشلونة يسقط بثلاثية مدوية من العنيد سوسيدادارغم ريال سوسيداد ضيفه برشلونة على التنازل عن صدارة الدوري الاسباني لفائدة غريمه ريال مدريد حيث انتصر عليه بحصة عريضة قوامها ثلاثة اهداف كاملة مقابل هدف يتيم باقدام البرغوث ليونيل ميسي.

اللقاء عرف سيطرة وفعالية كبيرة لاصحاب الارض في شوطي المباراة وترجم ذلك بثلاثة اهداف جاء الاول باقدام ايلوستوندو في الدقيقة 32 وعدل ميسي النتيجة في الدقيقة 36، الا ان اصحاب الارض كانت لهم كلمة اخرى حيث اضاف جريزمان الهدف الثاني في الدقيقة 54 واختتم الحصة زوروتوزا في الدقيقة 59. في حين وقف القائم حائلا امام الهدف الرابع واضاع لاعبو سوسيداد العديد من الفرص ترجمت افضليتهم في اللقاء، مستغلين اخطاء فنية فادحة من جانب تاتا مارتينو على مستوى تشكيلة برشلونة.

ريال سوسيداد بهذا الانتصار رفع رصيده ل 43 نقطة في المركز الخامس.