2.08.2014

بيل العائد وخيسي المتألق يقودان الريال لفوز مثير على فياريال

بيل العائد وخيسي المتألق الريال مدريد لفوز مثير على فياريال
قاد الويلزي العائد من الاصابة جاريث بيل والشاب المتألق خيسي رودريجيز فريق ريال مدريد الاسباني لفوز مثير على ضيفه فياريال صاحب المركز الخامس في الليغا باربعة اهداف لهدفين، ليتقاسم ريال مدريد صدارة الدوري الاسباني مع جاره اتلتيكو مدريد في انتظار نتيجة مواجهته مع الميريا.

العائد جاريث بيل والشاب خيسي يقودان الريال لفوز مثير على فياريال

جاريث بيل افتك بسرعة بصمته في النادي الملكي بتسجيله هدفا وصناعة آخر، الهدف الاول الذي حمل توقيع جاريث بيل جاء في الدقيقة 7 بمجهود فردي للويلزي، ومن تمريرة عرضية لنفس اللاعب احرز كريم بنزيمة هدف الريال الثاني في الدقيقة 25.

الضيوف استطاعو تقليص الفارق دقيقتين قبل نهاية الشوط الاول عن طريق ماريو جاسبر وهو ماجعل الشوط الثاني اكثر سخونة وندية.

رونالدو الصغير (خيسي)دون اسمه بحروف ساطعة من جديد حين هز شباك الضيوف للمرة الثالثة بطريقة رائعة تدل على علو كعبه وتنبأ عن مستقبل زتهر للشاب الصاعد.

فياريال وعن طريق نجمه دوس سانتوس قلص الفارق في الدقيقة 69 لينعش آمال فريقه، غير ان الضربة القاضية جاءت من كريم بنزيمة مجددا مستفيدا من تمريرة خيسي في الدقيقة 76. لينتهي اللقاء على ذات النتيجة ويتجمد رصيد فياريال عند النقطة 40 في المركز الخامس، فيما ارتقى ريال مدريد مؤقتا الى المركز الاول جنبا الى جنب مع اتلتيكو مدريد برصيد 57 نقطة في انتظار مباراة الاخير ضد الميريا اليوم.

شاهد : أهداف مباراة ريال مدريد و فياريال 4-2