2.07.2014

مورينيو يفوز بجائزة الاسبوع بعد درسه العميق لمانشستر سيتي

مورينيو يفوز بجائزة الاسبوع بعد درسه العميق لمانشستر سيتي

منحت جمعية مدربي الدوري الانجليزي الممتاز جائزة "أداء الاسبوع" للبرتغالي جوزيه مورينيو مدرب فريق تشيلسي عقب تقديمه مباراة تكتيكية كبيرة امام نادي مانشستر سيتي انتهت بفوز رجال مورينيو بهدف لصفر.

مورينيو يفوز بجائزة الاسبوع لأفضل أداء بعد درسه العميق لمانشستر سيتي


و جاءت الجائزة كتتويج عن المباراة ضد المان سيتي على ارضه حيث قدم فريق الداهية مورينيو مباراة من الحجم الكبير، اعطى فيها دروسا تكتيكية غاية في الروعة، نال على اثرها مديحا كبيرا من مدربين و لاعبين قدامى، كما هو شأن غاري نيفيل الذي يقوم بالتحليل الفني لصالح الشبكة التلفزيونية البريطانية سكاي سبورتس كما و أنه لاعب سابق في المان يونايتد.

حيث قال نيفيل عن الداهية : ظهر كأنه يدير اوركسترا، لقد كان في مقاعد الاحتياط قبل دخول اللاعبين الى الملعب، الان هو افضل و احسن مدرب عبر العالم في التجهيز للقاءات الكبيرة، و يمتلك قدرة مثيرة على التأثير، انه بالفعل رائع.. كل التفاصيل يفكر فيها .. إنه داهية".

يذكر أن مجلس جمعية مدربي الدوري الانجليزي الممتاز يتألف من مدرب المنتخب الانجليزي السابق هوارد ولنكسون و من سير اليكس فيرغسون المدرب السابق لمانشستر يونايتد و من وديف باسيت المدرب السابق لناديي كريستال بالاس و واتفورد ، و من باري فراي المدرب السابق لنادي برمنغهام و جو رويل المدرب السابق لنادي مانشستر سيتي.