2.16.2014

زاباليتا: سأقنع ميسي بالانضمام لمانشستر سيتي!


بابلو زاباليتا لاعب مانشستر سيتي و حسب صحبفة ديلي ميل البريطانية سيسعى بقوة من أجل اقناع مواطنه نجم فريق برشلونة ليونيل ميسي بالانضمام للفريق الانجليزي في الموسم المقبلة.


زاباليتا: سأحاول اقناع ميسي بالانضمام لمانشستر سيتي!


و عن ذلك قال ظهيير مانشستر سيتي الايمن : ميسي، تجمعني به علاقة قوية و حميمة، فهو صديق طفولتي، مضيفا أن : مفتاح ضم ميسي يوجد في يدي، و بعد نهاية اللقاء -الذي سيجمع برشلونة و مانشستر سيتي ضمن دوري ابطال اوروبا- سأتكلم معه و سأستطيع اقناعه بالقدوم الى هنا".

و رغم تصريحاته هذه فإن زاباليتا لم يفصح عن الطريقة العملية التي ستمكنه من اقناع ميسي بترك برشلونة الى المان سيتي، و يذكر أن رئيس برشلونة الجديد سبق و أن أكد على ان رحيل ميسي خط أحمر، و أنه سيرفع راتبه السنوي الى 20 مليون يورو حتى يكون اغلى لاعب في العالم، كما أن الشرط الجزائي في عقد ميسي ضخم و يصل ل250 مليون يورو.

هذا و سيحل برشلونة ضييفا ثقيلا على مانشستر سيتي الثلاثاء لخوض مباراة الذهاب من دور ال16 لدوري ابطال اوروبا على ملعب الاتحاد، حيث استبق كل من الفريقين المباراة بفوز كبير سيكون له كبير الاثر في تعزيز الثقة في نفسيهما من أجل الفوز، اذ تغلب مانشستر سيتي على تشيلسي بهدفين لصفر مقصيا اياه من كاس الاتحاد الانجليزي، بينما سحق برشلونة فريق رايو فايكانو بسداسية كاملة حافظت له على صدارة الدوري الاسباني.