2.09.2014

مانشستر يونايتد يتعثر في عقبة فولهام بتعادل مرير


لم يتمكن مانشستر يونايتد من الاحتفاظ بتقدمه على فولهام في العشر دقائق الاخيرة، لينتهي اللقاء الغريب بالتعادل بين الفريقين بهدفين لمثلهما، و ذلك ضمن نهاية الدورة 25 من منافسات الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.

مانشستر يونايتد يتعثر في عقبة فولهام بتعادل مرير

و تمكن فولهام من افتتاح التسجيل في الدقيقة التاسعة عشر من عمر اللقاء بواسطة اللاعب ستيف سيدويل، لتستمر المباراة بعد ذلك على نفس النتيجة الى نهاية الشوط الاول.

و في الشوط الثاني حاول اليونايتد جاهدا تسجيل هدف التعادل الا أن الطريق لمرمى فولهام لم يكن سالكا، الى استطاع روبن فان بيرسي فك طلاسم الخصوم معلنا عن الهدف الاول لفريقه في الدقيقة 79 من اللقاء، قبل ان يردف مايكل كاريك الهدف الثاني في مرمى فولهام في الدقيقة 80.

و عندما ظهر و كأن مانشستر يونايتد قبض على نقاط المباراة الثلاث و هو في طريقه للخروج بفوز مهم، تمكن اللاعب دارين بينت من هز شباك الشياطين الحمر في الدقيقة 4 من الوقت بدل الضائع، مصيبا جماهير ملعب اولد ترافورد البالغة حوالي 70 الف مشجع بالاحباط القاتل.

و بهذا التعادل المخيب للامال يظل مانشستر يونايتد قابعا في المركز السابع ب 41 نقطة، متخلفا ب4 نقاط عن صاحب المركز السادس ايفرتون الذي انهزم اليوم في مباراته ضد توتنهام الذي اصبح يحتل الرتبة 5 بسبعة و اربعين نقطة.

هذا و يقبع فولهام في الرتبة 20 بعشرين نقطة بعيدا عن منطقة الامان.