2.20.2014

100 مليون جاهزة .. فهل ينجح ريال مدريد في قهر العقبات من أجل ضم سواريز!


صحيفة الديلي ميل البريطانية تكشف الاهتمام الكبير لريال مدريد بمهاجم نادي ليفربول الانجليزي لويس سواريز و رغبة الملكي في ضمه لكتيبة انشيلوتي قد تكون مجددا الصفقة الاغلى في التاريخ.

دوري الابطال و الضوابط المالية ابرز العقبات في طريق ريال مدريد الى لويس سواريز


و تتوقع الصحيفة الانجليزية تواجد سواريز في تشكيلة النادي الابيض في الموسم المقبل في صفقة ستكلف الخزائن المدريدية 100 مليون جنيه استرليني.

و رغم التوقعات بتمنع ليفربول عن الاستغناء عن هدافه الاول الا ان عقد سواريز يحتوي على بند بشرط جزائي قيمته 100 مليون جنيه استرليني يمكنه من الانتقال لاي فريق خارج الديار الانجليزية مقابل دفعه، مع ارتباط هذا الشرط الجزائي بفشل النادي الانجليزي في الوصول للموسم المقبل من دوري ابطال اوروبا و هو ما لم يتأكد بعد، اذ يحتل ليفربول الرتبة الرابعة في الدوري الانجليزي خلف المتصدر بأربعة نقاط.

و يمتد عقد سواريز مع ناديه الحالي الى 2018 براتب يصل ل200 الف جنيه استرليني في الاسبوع (يبدأ الموسم المقبل)، الا أن اللاعب و رغم ذلك كان قد عبر عن رغبته في اللعب لصالح الريال في قادم المواسم.

و بالنظر الى الرغبة المحمومة لريال مدريد في ضم "ماكينة الاهداف" الى النادي و استعداده المتوقع لدفع المبلغ المطلوب في حال فشل ليفربول في الوصول لدوري الابطال، فإن اللاعب سيكون في الريال الموسم المقبل الا أن عقبة اخرى جديدة تظهر أمام الملكي و هي عقبة الضوابط المالية للصفقات و التي اقرها الاتحاد الاوروبي و التي سيكون لها بالغ الاثر في التقليل من الحجم المالي لصفقات الاندية في المواسم المقبلة تحت طائلة الاقصاء من دوري الابطال في حال عدم الالتزام بها.