2.07.2014

ميسي الباهت فقد شغفه بكرة القدم!!


قال المدرب انخيل كابا الذي كان مساعدا لمدرب ريال مدريد السابق خورخي فالدانو، أن مواطنه ليونيل ميسي نجم نادي برشلونة بدأ يفقد حماسه و شغفه و جنونه بكرة القدم.

المدرب كابا : ميسي فقد شغفه بكرة القدم


و عن السبب وراء ما ذهب اليه من كون ميسي فقد شغفه بالكرة قال كابا أن ذلك يعود لكون النجم الارجنتيني تعرض لاصابات كثيرة و متتابعة كما أنه حقق كل ما يمكن من البطولات و الالقاب مع النادي الكتالوني.

و قارن المدرب السابق لعدة اندية اسبانية و ارجنتينية بين مستوى ميسي الحالي و بين مستواه قبل 4 سنوات حين كان ميسي يؤدي مبارياته بكل قوة وشغف واندفاع مثل المجنون على ارضية الملعب، مدللا بذلك على صحة حديثه.

و ابدى كابا استغرابه من المستوى الباهت الذي ظهر به البرغوث في المباريات الاخيرة، مرجحا كونه اصبح فقط يلعب من اجل عقود الرعاية و الاعلانات مشبها حال ميسي بالرجل الذي بدأ يحس بالملل بعد خمسة عشر سنة من الزواج، الا ان المدرب كابا في الاخير حاول تقديم عذر لميسي قائلا أن الاصابات المتتالية و الطويلة ربما تكون هي السبب وراء تذبذب ادائه.. قائلا : اذا دعونا ننتظر ونرى.

و عن نادي برشلونة قال كابا ما قاله عن ميسي حيث يرى ان النادي لم يعد كما كان من قبل، متهما اياه بانطفاء جذوة الشغف بكرة القدم، اذ ان الفريق من قبل كان يلعب دقائق المباراة الـ90 بنفس الشغف و القوة و لا يتوقفون ولو لدقيقة، و بطبيعة الحال فإنه و بمرور الاعوام خفت حماس اللاعبين.

و في الاخير اعتبر غياب تشافي و انيستا عن التشكيلة الاساسية في المباريات الاخيرة تسبب في فقدان برشلونة لطريقة لعبها الجيدة.