2.17.2014

بيكيه يعترف: برشلونة يموت ضد طوال القامة.. و مورينيو مسل


في تصريحات على صحيفة "ماركا" قال لاعب نادي برشلونة جيرارد بيكيه أن فريقه يعاني بشدة امام الفرق التي تملك لاعبين طوال القامة ممن يزيد طولهم على متر و 90 سم.


بيكيه يعترف: برشلونة يموت ضد الفرق ذات اللاعبين طوال القامة.. و تصريحات مورينيو مسلية


و اعترف بيكيه في تصريحاته بكونهم في برشلونة يعانون جدا : من الركلات الثابتة و الركنية.. اذا كان اللاعبون في الفريق المنافس يزيد طولهم عن متر و 90 فإننا نموت، لكوننا ناد يتكون من -اللاعبين- قصيري القامة.

مضيفا أن طريقة برشلونة في الدفاع ترتكز على عامل الاستحواذ على الكرة و منع الخصم من امتلاكها ، لذلك نعاني من صعوبات ضد فرق امثال اتلتيكو مدريد و فريق تشيلسي.

و تطرق المدافع بيكيه في حديثه الى جوزيه مورينيو مدرب تشيلسي الحالي و مدرب ريال مدريد السابق الذي يثير الزوابع و التوابع اينما حل او ارتحل قائلا: عندما لا نضطر للمعاناة معه كمنافس، فإن سماع تصريحاته أمر مسلي، و كذلك طريقة ادارته للقاءات".

و بنبرة مازحة اضاف: "حديث مورينيو في مؤتمره بعد لقاء المان سيتي كان مسليا.. فنحن هنا نعرفه.. و الكل يعرفونه، لقد جاء دور المدرب بلغريني في المعاناة منه".

و كان بيكيه بذلك يشير للحرب الكلامية المشتعلة بين "السبيشال وان" و بين بلغريني حول انفاق تشيلسي على ضم اللاعبين، جدير بالذكر أن الحرب الكلامية لم تقتصر على الرجلين فقط بل شمل مورينيو بنيرانه كذلك مدرب ارسنال ارسين فينغر.