2.11.2014

هازارد: تشيلسي ستفوز بلقب الدوري الانجليزي بشرط!!


يظن المتألق الصاعد بقوة ايدين هازارد أن نادي تشيلسي في مقدوره التتويج بلقب البريميرليغ اذا تابع تقديم مباريات قوية بنفس مستوى المباراة التي جمعته مع نادي مانشتر سيتي و انتهت لمصلحة لاعبي مورينيو بهدف لصفر.

هازارد: تشيلسي ستفوز بلقب الدوري الانجليزي بشرط أن نواصل اللعب بنفس المستوى

و سيلعب تشيلسي المتصدر بفارق نقطة واحدة ضد المضيف بروميتش البيون الثلاثاء، و استفاد تشيلسي من هزمه للغريم مانشستر سيتي على ارضه، و هي الخسارة الاولى للسيتي في ملعبه هذا الموسم، كما استفاد من الهزيمة المدوية لارسنال بخماسية ليقفز لصدارة الدوري الانجليزي الممتاز لمرة القدم.

و عن لقب الدوري الانجليزي و ابطال اوروبا قال هازارد لليكيب الفرنسية : لا اظن اننا سنفوز بدوري ابطال اوروبا هذا العام، لكون بعض الفرق المنافسة أحسن منا"، مضيفا : فيما يتعلق بالدوري الانجليزي سنراقب ماذا سيحدث، اذا واصلنا اللعب بالمستوى الذي لعبنا به ضد مانشستر سيتي فسنفوز باللقب.

يذكر أن هازارد الذي يقدم مستوى من الطراز الرفيع مع نادي تشيلسي كان قد تلقى مديحا كبيرا من مدربه جوزيه مورينيو الذي اعتبره أفضل لاعب شاب في العالم و ذلك عقب تسجيله لثلاثية في نيوكاسل يونايتد، و ردا على هذا المديح الكبير من المدرب الكبير قال هازارد : سجله(سجل مورينيو) يتكلم عنه، اذ لم يتمكن اي ناد من التغلب على مانشستر سيتي على ارضه، لذلك فإنه أمر واضح جدا، الى كل المشككين في توقف طموحاته أبان حقا عن كونه أفضل مدرب في العالم.

هذا و تنتظر تشيلسي مباريات قوية في كاس الاتحاد الانجليزي و دوري ابطال اوروبا، حيث يواجه في كاس الاتحاد المضيف اللدود مانشستر سيتي يوم السبت ، في حين يلاقي غلطة سراي في دور الـ16 من دوري ابطال اوروبا.