2.16.2014

الحرب تشتعل: الفيس لمانشستر سيتي أنتم مجرد اثرياء بدون شأن و لا تاريخ

الحرب تشتعل: الفيس لمانشستر سيتي أنتم مجرد اثرياء بدون شأن و لا تاريخ

المدافع البرازيلي في برشلونة داني الفيس يفتح النار على مانشستر سيتي قبل اللقاء المرتقب بين الفريقين يوم الثلاثاء، متهما اياهم بـ"مجرد الاثرياء" الذين ليس لهم شأن و لا تاريخ.

داني الفيس مهاجما مانشستر سيتي: أنتم مجرد اثرياء بدون تاريخ و لن تكونوا أبدا مثل برشلونة


و شن الفيس هجوما ناريا على ادارة النادي الانجليزي قائلا: "تملكون المال الكثير و لكن ذلك لن يجعلكم ابدا من الفئة الراقية" مضيفا "و لو كان معك المال الوفير فإنه لا توجد وسيلة لشراء النجاح.. مانشستر سيتي لديه لاعبين اقوياء الا أنه لن يكون مماثلا في اي يوم لبرشلونة.. لأنهم -المان سيتي- فريق قائم على الاحتراف .. و المال يوفر لهم صفقات بمبالغ كبيرة.. لكن فريق برشلونة هو عبارة عن تاريخ يرجع لزمن بعيد".

موضحا أن طريقة برشلونة في احتضان الناشئين و المواهب الصغيرة هي أفضل طريقة و افضل نموذج، و عن المباراة المنتظرة بين برشلونة و السيتي قال الفيس يملكون لاعبين جيدين في كل المراكز حقيقة، و يجب أن نلعب بطريقة جيدة للتغلب عليهم، لن نلعب بخطة "الحافلة" أمامهم، فكل لاعبي برشلونة يفكرون في النصر.. لايفكرون حتى في التعادل، و لكن و رغم هذا فإن المقابلتين -في الذهاب و الاياب- ستكونان بالغتي الصعوبة".

و بعث الفيس برسالة تحذير شديدة للمان سيتي من العائد بقوة لمستواه الرائع ليونيل ميسي حيث قال: رجع بأفضل مستوى، بامكانكم التفكير بطريقة لايقافه او عمل دراسة لاجل ذلك،، الا أنه لا يتوقف مطلقا.