2.05.2014

الاتحاد الاسباني يعاقب كريستيانو رونالدو بالايقاف لثلاث مباريات

الاتحاد الاسباني يعاقب كريستيانو رونالدو بالايقاف لثلاث مباريات
انتظر محبي النادي الملكي قرار الاتحاد الاسباني بحق كريستيانو رونالدو الذي طرد امام بلباو بالورقة الحمراء المباشرة املا ان يأخذ الاتحاد بالصور والاجلة التي قدمها ريال مدريد دفاعا عن براءة نجمه الاول.

كريستيانو رونالدو يعاقب بالايقاف ثلاث مباريات 

غير ان قرار الاتحاد الاسباني كان بخلاف ذلك حيث اعلنت اليوم لجنة المسابقات في الاتحاد الاسباني لكرة القدم عن ايقاف كريستيانو رونالدو لثلاث مباريات كعقاب على تصرفه في مباراة فريقه امام اتلتيكو بلباو وتلقيه البطاقة الحمراء اثر ذلك.

القرار جاء بعد اطلاع على تقرير جكم المبارات والاستماع لافادته حول واقعة الطرد اثر ضرب رونالدو لمدافع اتلتيك بيلباو دون كرة وشد الشعر، غير ان القرار لن يحرم ريال مدريد من خدمات نجمه كريستيانو رونالدو في نصف مباراة اليوم امام اتلتيك مدريد لحساب نصف نهائي كاس ملك اسبانيا اذ ان العقوبة تسري على الدوري فقط.

كريستيانو رونالدو الذي يحتفل اليوم بعيد ميلاده الـ 29 على موعد مع نسيان مسالة الايقاف اذا ما تألق وقاد فريقه للتغلب على الجار العنيد اتلتيكو مدريد في ديربي الكراهية ليحتفل اجمل احتفال بعيد ميلاده.

جدير بالذكر ان رونالدو سيغيب عن 3 مباريات اثنان منها على ملعب السنتياغو برنابيو (ضد فياريال والتشي) وواحدة خارج القواعد في مواجهة خيتافي.

يذكر ان نادي ريال مدريد سيقدم التماسا للاتحاد الاسباني لكرة القدم لتخفيف عقوبة الدون قبل يوم الجمعة القادم ويرجح ان تبقى العقوبة كما هي دون تغيير.