2.09.2014

رونالدو التتويج العاشر بدوري ابطال اوروبا سنحققه بحظ أنشيلوتي


أجرت قناة سكاي ايطاليا لقاءا مع نجم نادي ريال مدريد كريستيانو رونالدو ضمن برنامجها المشهور سادة الكالتشيو، و تطرق اللقاء للعديد من الاشياء كبطولة دوري ابطال اوروبا، و الفوز بالكرة الذهبية كما و تحدث رونالدو عن الدوري الانجليزي و الدوري الايطالي.


حلم التتويج العاشر بدوري ابطال اوروبا

تكلم رونالدو عن الحلم الذي يراود ناديه بالفوز بالبطولة الـ10 لدوري ابطال اوروبا قائلا: لا نريد أن يشكل هذا الحلم هاجسا مقلقا للنادي و مشجعيه، فأنا اعلم ان الكل ينتظر الفوز بهذا اللفب منذ اعوام، و من الطبيعي ان ينافس ناد مثل ناد ريال مدريد على اللقب الا أن اندية اخرى لديها نفس حلمنا و رغبتنا، مضيفا أنه يشعر بأن ريال مدريد ستفوز بهذه النسخة لأنها تملك مدربا عظيما و مجموعة لاعبين مميزين، قائلا: المدرب كارلو انشيلوتي لديه حظ كبير، و نتمنى أن يفوز الفريق بحظه هذا بلقب دوري ابطال اوروبا.

دموع الكرة الذهبية

و عن فوزه بالكرة الذهبية للمرة الثانية في مسيرته الكروية، قال رونالدو :لم اكن اتوقع الفوز بها، و لكن لحظة الفوز كانت رائعة خصوصا عندما صعد ابني الى جانبي على المسرح في تلك الليلة الساحرة.. و عن دموعه و بكاءه في تلك الليلة قال رونالدو أنها كانت صادقة و تلقائية.. لقد احسست بفرحة طاغية عند اعلان اسمي.

الدوريات الاوروبية المفضلة

و عن الدوريات الاوربية التي يتابعها صدم الدون متابعي البرنامج الايطاليين عندما قال: حتى اكون صادقا، لا احب الدوري الايطالي كثيرا، و لست من متابعيه، اعرف أنه دوري مستواه جيد، لكن لا يثير اهتمامي، فأنا مهتم بمتابعة الليغا (الدوري الاسباني) و البريميرليغ (الدوري الانجليزي)، لكن قد يتغير رأيي في المستقبل.