2.08.2014

تشيلسي في الصدارة بثلاثية هازارد في نيوكاسل


اقتنص تشيلسي فرصة الصدارة بعد الهزيمة المنكرة لارسنال امام ليفربول بخمس اهداف لهدف واحد و بعد تعادل مانشستر سيتي مع نوريتش سيتي سلبيا و فاز على الضيف نيوكاسل يونايتد بثلاث اهداف لصفر و ذلك ضمن الدورة 25 من منافسات الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.

تشيلسي في الصدارة بثلاثية هازارد في نيوكاسل

انتصار رجال مورينيو سيغير في خريطة الترتيب بشكل كبير فبعد أن كانت المنافسة على اللقب شبه منحصرة بين مانشستر سيتي و ارسنال انبعث تشيلسي من الرماد لينافس بقوة على لقب الدوري، بعد المباراة الكبيرة التي لعبوها ضد مانشستر سيتي و مباراة اليوم ضد نيوكاسل يونايتد.

و امام اكثر من 41 الف متفرج حج لملعب "ستامفورد بريدج" لمشاهدة المباراة تمكن تشيلسي من الظفر بنقاط المبارة الثلاث بفضل المتألق ادين هازارد الذي افتتح التسجيل في الدقيقة 28 من عمر المباراة، ثم عاد الساحر هازارد للتسجيل في الدقيقة 34 بعد صناعة محبوكة للكرة من اللاعب ايتو.

و ابى المتالق ايدين هازارد الا ان يسجل "هاتريك" في هذه المباراة و هو اول هاتريك له في هذا الموسم في الدقيقة 63 من ضربة جزاء، هذا و شهدت المباراة دخول الوافد الجديد الى تشيلسي المصري محمد صلاح في الدقيقة 78 بديلا للاعب البرازيلي ويليان، و حاول صلاح الوصول لمرمى نيوكاسل اكثر من مرة و اتيحت له فرصة حقيقية للتسجيل في الدقيقة 87 الا أنه اهدرها.

ترتيب فرق صدارة الدوري الانجليزي:

1- تشلسي 56 نقطة من 25 مباراة

2- ارسنال 55 من 25 مباراة

2- مانشستر سيتي 54 من 25 مباراة

4- ليفربول 50 من 25 مباراة

5- ايفرتون 45 من 24 مباراة