2.09.2014

أهداف مباراة برشلونة و اشبيلية 4-1


في ليلة ماطرة تدفأ برشلونة برداء الصدارة الذي استعاده بفوزه على المضيف اشبيلية بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، و ذلك في المباراة التي جمعت بينهما قبل قليل لحساب الجولة الثالثة و العشرين من الدوري الاسباني.

أهداف مباراة برشلونة و اشبيلية 4-1.. ميسي يعود لهواية التسجيل

و بدأ لاعبو ايميري المباراة بطريقة قوية سعيا وراء تسجيل هدف مبكر و هو ما تحقق لهم في الدقيقة 14 من المباراة عبر المتألق البيرتو مورينيو، و استمر اللقاء بهذه النتيجة الى الدقيقة 34 عندما نفذ ميسي ركلة حرة ببراعة لرأس الكسيس سانشيز الذي اسكنها في الشباك معلنا هدف التعادل لفريقه، رغم احتجاجات الاشبيليين المطالبة بالغاء الهدف لوجود سانشيز في وضع التسلل.

و قبل نهاية الشوط الاول بقليل تمكن ميسي من تسجيل هدف و لا اروع عبر تسديدة لم يجد الحارس لها حولا و لا قوة فهزت الشباك معلنة هدف التقدم للبرسا.

مع بداية الشوط الثاني حاولت اشبيلة الضغط بقوة سعيا وراء هدف التعادل، الا ان ميسي الذي يظهر ان امطار ملعب سانشيز بيثخوان قد انعشته عاد للتسجيل من جديد معمقا جراح المضيف، قبل ان يقتل البديل سيسك فابريغاس اللقاء فعليا بتسجيله للهدف الرابع لبرشلونة.

و بهذا الفوز يرتفع رصيد برشلونة الى 57 نقطة، محتلا الصدارة بفارق الاهداف عن ريال مدريد و اتلتيكو مدريد، فيما تجمدت نقاط اشبيلية في 31 نقطة مستقرة في الرتبة السابعة.

أهداف مباراة برشلونة و اشبيلية