2.01.2014

فالنسيا يقهر برشلونة في قلعة الكامب نو و يشعل نار الصراع على صدارة الليغا


برشلونة يسقط على ملعبه و بين انصاره في فخ فالنسيا و ينهزم بـ3-2، و بذلك يصبح معرضا بشدة للتراجع الى الخلف بثلاث مراكز فاسحا المجال امام الغريمين ريال مدريد و اتليتيكو مدريد.

فالنسيا يقهر برشلونة في قلعته و يشعل نار الصراع على صدارة الليغا


و بالعودة للمباراة افتتح الكسيس سانشيز التهديف مبكرا، حيث سجل الهدف الاول للبرسا في الدقيقة الـ7 ، ليعدل فالنسيا النتيجة قبل دقيقة فقط من صافرة الحكم المعلنة لنهاية الشوط الاول.

بعد بداية الشوط الثاني فاجأ بياتي برشلونة بتسجيله لهدف السبق لفريقه و ذلك بعد مرور 3 دقائق فقط من بداية الشوط ، الا ان تقدم فالنسيا ما لبث ان انقلب الى تعادل مجددا بعد تسجيل البرغوث ميسي للهدف الثاني لفريقه عبر ضربة جزاء متقنة.

و قتل الكاسير آمال برشلونة في الخروج بثلاث نقاط او بنقطة التعادل على الاقل عندما استلم تمريرة من الجزائري سفيان فيغولي ليسددها بقوة مباشرة الى شباك النادي الكتالوني، الذي واصل اللعب ب10 لاعبين فقط بعد طرد خوردي البا من المباراة.

و بهذه الخسارة المفاجئة على ارضه تجمدت نقاط برشلونة عند 54 نقطة و بفارق نقطة عن ريال مدريد و فارق الاهداف عن اتليتيكو مدريد ، لكن الاتليتيكو و الريال يملكان فرصة ذهبية للتقدم على برشلونة في الترتيب، حيث اصبح بامكان اتليتكو مدريد انتزاع صدارة الدوري الاسباني اذا فاز غدا الاحد على الضيف ريال سوسيداد، بينما سيكون في مقدور اصدقاء كريستيانو رونالدو التفوق على البرسا و احتلال المركز الثاني اذا فازو على المضيف اتليتك بلباو يوم غد الاحد كذلك.

جدير بالذكر أن نادي فالنسيا و بعد هذا الفوز المثير على برشلونة اصبحت نقاطه 28 نقطة محتلا للرتبة الثامنة.

شاهد : أهداف مباراة برشلونة و فالنسيا 2-3