2.02.2014

اتلتيكو مدريد يسحق ريال سوسيداد برباعية ويرتقي لصدارة الليغا

اتلتيكو مدريد يسحق ريال سوسيداد برباعية ويرتقي لصدارة الليغا
استطاع اتلتيكو مدريد خطف الصدارة من برشلونة بعد انتصاره الليلة على ضيفه ريال سوسيداد باربعة اهداف مقابل 0 وذلك لحساب الجولة 22 من الدوري الاسباني لكرة القدم.

اتلتيكو مدريد يستفيد من خسارة برشلونة ويرتقي لصدارة الدوري الاسباني

وبهذا الفوز رفع نادي اتليتيكو مدريد رصيده من النقاط لـ 57 نقطة في صدارة الليغا مما مكنه من فض الشراكة التي دامت طويلا مع برشلونة على رأس الدوري الاسباني، فيما تجمد رصيد ريال سوسيداد عند النقطة 36 في المركز السادس.

الانتصار العريض جاء على ملعب فيسنتي كالديرون في العاصمة الاسبانية مدريد، وكانت بداية المباراة ندية وتنافسية بين الفريقين، غير ان رجال المتالق دييغو سيميوني استطاعو فك العقدة في الدقيقة 38 عن طريق لاعب برشلونة السابق الاسباني دافيد فيا بعد ان استلم تمريرة رائعة من الهداف دييغو كوستا.

شوط المباراة الثاني اقترب الضيوف في اكثر من فرصة تعديل النتيجة، غير ان الكلمة كانت مجددا لاتلتيكو مدريد عن طريق المتالق دييغو كوستا حيث حول تمريرة خلف ظهر المدافعين من زميله راوول كارسيا وسجل هدف فريقه الثاني بعد انفراده بالحارس في الدقيقة 72.

المد الاحمر والابيض استمر وتكثف بعد شحنة ثقة كبيرة منحها الهدف الثاني للاعبين وساهم فيه تشتت لاعبي ريال سوسيداد وفقدان تركيزهم، ولم ينتظر عشاق الاتلتيكو كثيرا حتى جاء الهدف الثالث من ركلة زاوية حولها المدافع البرازيلي ميراندا براسه في الشباك (74).

الكلمة الاخيرة في اللقاء كانت العائد من جديد لقلعة فسينتي كالديرون البرازيلي دييغو حيث حول تمريرة من الجانب الايسر الى هدف رائع راوغ فيه المدافع وسدد الكرة بقوة لم يستطع حارس ريال سوسيداد ردها وذلك بثلاث دقائق عن انتهاء الوقت الاصلي للقاء لتنتهي المباراة بنتيجة 4-0.