2.11.2014

ريال مدريد يؤكد هيمنته على ديربي مدريد بهدفين نظيفين ايابا

ريال مدريد يؤكد هيمنته على ديربي مدريد بهدفين نظيفين ايابا
استطاع فريق ريال مدريد الاسباني تجاوز عقبة اتلتيكو مدريد بسهولة بحصيله خمسة اهداف ذهابا وايابا دون رد، مباراة الاياب على غير المتوقع جاءت سهلة نسبيا للضيف الثقيل ريال مدريد، حيث استطاع حسم اللقاء في الدقائق الاولى بهدفين ليجعل مهمة اصحاب الارض مستحيلة.

ريال مدريد يقسو على جاره العنيد في عقر داره

ريال مدريد بدأ اللقاء بتشكيلة تختلف نسبيا عن تشكيلة مباراة الذهاب رغم حضور ابرز نجوم الفريق وعلى رأسهم كريستيانو رونالدو، في حين احتفظ بالمدافع بيبي والمهاجم الشاب خيسي على الدكة.

في الجانب الآخر، وعلى غير المتوقع، دفع دييغو سيميوني بتشكيلة يغلب عليها البدلاء وهو ما أوحى باستسلام المدرب الارجونتيني للمنطق منذ البداية، ورفض رفع التحدي امام الجار المدريدي.

هدفي المباراة كلاهما جاءا من ضربتي جزاء الاولى من خطأ على كريستيانو رونالدو نفذها الاخير بنجاح في الدقيقة 7، وفي حين احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح جاريث بيل، نفذها الدون بنجاح.

انتصار ريال مدريد اليوم يجعله الطرف الاول في نهائي كأس ملك اسبانيا في انتظار مباراة الغد التي ستجمع برشلونة ضد ريال سوسيداد صاحب الارض والجمهور في اياب نصف النهائي بعد ان انتهت مباراة الذهاب بهدفين نظيفين لصالح برشلونة.

واذا ما استطاع برشلونة تحقيق التعادل او الفوز فسيكون عشاق الساحرة المستديرة على موعد جديد مع كلاسيكو الارض يتواجه فيه العملاقان برشلونة وريال مدريد.

يذكر ان اللقاء شهد توترا بين لاعبي الفريقين كما جرت العادة، وشهدت ايضا اعتداء احد مشجعي اتلتيكو مدريد على كريستيانو رونالدو عقب نهاية الشوط الاول بولاعة.

شاهد : أهداف مباراة ريال مدريد و اتلتيكو مدريد 2-0