2.18.2014

3 أحداث في ليلة مانشستر سيتي و برشلونة



اللقاء الذي سيجمع الليلة بين فريق برشلونة و مانشستر سيتي على ملعب الاتحاد لحساب دور ال16 لدوري ابطال اوروبا، يعتبره الكثيرون نهاية قبل الاوان اذ أن كلا الفريقين ينافسان بقوة على لقب الدوري المحلي، فبرشلونة يتصدر ترتيب الفرق الاسبانية و السيتي ثالثا في الدوري الانجليزي بفارق 3 نقاط عن المتصدر مع العلم ان لديه مباراة ناقصة.

3 أحداث في ليلة مانشستر سيتي و برشلونة.. منصور حاضر و ميسي بالحذاء الجديد ، توريه يوجه فريقه السابق


و لأهمية اللقاء الشديدة فإن مالك مانشستر سيتي الشيخ الاماراتي منصور بن زايد سيشد الرحال لحضور مباراة فريقه من الملعب، و لم يحضر الشيخ منصور سوى لمباراة واحدة للمان سيتي من قبل، ما يدلل على الاهمية القصوى للقاء بالنسبة للمالك الاماراتي.

و سيشهد اللقاء كذلك ظهور نجم برشلونة ليونيل ميسي بحذاءه الجديدة -حذاء قوس قزح- لاول مرة، حيث قال عن ذلك : انا في غاية الشوق لكي اظهر لجماهيري بالحذاء الجديد، الذي سألعب به لأول مرة.

الحدث الثالث  يخص لاعب برشلونة السابق و لاعب مانشستر سيتي الحالي يايا توريه، الذي توج مع النادي الكتالوني بالكثير من الالقاب و لعب معهم أكثر من 100 مباراة و عن ذلك قال توريه: لم أرجو مقابلة برشلونة ضمن هذا الدور المتقدم.. برشلونة منحتني كل شيء.. وجماهير الكامب نو حظيت منها بالاحترام.. و لكن القرعة هكذا جاءت و علينا تقبلها و التعامل مع باحترافية"، كما وصف يايا توريه لقاء الليلة ضد رفقاء الامس بالعاطفي و الخاص.