2.25.2014

انشيلوتي: تاتا مارتينو يشبهني و سيموني مدرب رائع

انشيلوتي: تاتا مارتينو يشبهني و سيموني مدرب رائع

في حديث لقناة كانال بلس الفرنسية امتدح مدرب ريال مدريد كارلو انشيلوتي غريميه في الدوري الاسباني مدرب برشلونة تاتا مارتينو و مدرب اتلتيكو مدريد ديغو سيموني، و جاء هذا المدح من انشيلوتي لقائد الكامب نو وسط هجمة كبيرة من الاعلام على الرجل عقب الخسارة المفاجئة امام سوسيداد بثلاثة أهداف لهدف واحد.

انشيلوتي: يشيد بتاتا بعد هجوم الاعلام عليه و يصف سيموني بالمدرب رائع


و تحتدم المنافسة بين فرق المدربين الثلاثة على لقب الليغا، حيث يتصدر حاليا ريال مدريد مبتعدا بثلاثة نقاط عن المطاردين برشلونة و اتلتيكو اللذين تعرضا لهزيمة قاسية بالثلاثية في آخر مباراة لعباها.

و عن مدرب البرسا تاتا مارتينو قال انشيلوتي إنه : يقوم بعمل رائع مع فريق برشلونة ، أنا معجب بطريقته في الحديث مع وسائل الاعلام، فهو هادئ بشكل دائم، إنه يشبهني في العديد من الاشياء، و احسن ما لديه يقدمه من اجل ناديه".

و عن مدرب اتلتيكو مدريد ديغو سيموني قال : كان رائعا عندما كان لاعبا و رائع كمدرب، و النادي متماسك تحت قيادته ، يؤدي ما عليه بشكل رائع، ويقوم بالمنافسة على اللقب.

جاء هذا الحديث قبل أن يحل رجال انشيلوتي ضيوفا على الجار اتلتيكو مدريد في الديربي المنتظر بينهما الاسبوع المقبل، و يذكر أن هذا الموسم هو الموسم الاول لكارلو انشيلوتي مع الفريق الملكي بعد رحيل جوزيه مورينيو عن تدريبه الموسم الماضي.