2.23.2014

ليفربول يهزم سوانسي بصعوبة و يشدد الخناق على الصدارة


حقق ليفربول فوزه الثالث على التوالي في مباراة اليوم ضد ضيفه سوانسي سيتي بأربعة أهداف مقابل 3 و ذلك في الجولة الـ27 من الدوري الانجليزي الممتاز.
و حقق ليفربول فوزه الثمين اليوم بواسطة دانيال ستوريدج الذي وقع على ثنائية فيما وقع
على الثنائية الاخرى جوردن هندرسون، و تقدم اصحاب الارض مبكرا في الدقيقة 3 عبر ستوريدج، و بعد نحو 20 دقيقة ضاعفو الفارق بواسطة هندرسون.

الا أن ابناء الجنوب الويلزي لم يفقدوا الامل و حاولوا الوصول للشباك بقوة و هو ماكان لهم في الدقيقة 23 اثر تسديدة قوية من لاعب ليفربول السابق شيلفي الذي لم يحتفل بهدفه احتراما لجماهير ناديه السابق الذين لم يكن بوسعهم سوى التصفيق لأخلاقه العالية.

و في الدقيقة 27 ادرك بوني التعادل لسوانسي بعد رأسية خدعت الحارس للمسها أحد مدافعيه، لكن الرد لم يتاخر كثيرا و سجل ستوريدج الهدف الثالث لأصحاب الارض في الدقيقة 36، و مع بداية الشوط الثاني ادرك مجددا بوني التعادل لفريقه اثر ضربة جزاء تحصل عليها هو بنفسه و نفذها بنجاح، لتعود بذلك المباراة الى نقطة التعادل مجددا.

و جاء هدف الثلاث نقاط لليفربول من اقدام هندرسون اثر متابعته الدقيقة لتسديدة سواريز المردودة و التي وضعها داخل الشباك.

و بهذا الفوز يكون رصيد ليفربول قد ارتفع الى 56 نقطة في المركز الرابع و هو المركز الاخير المؤهل لدوري ابطال اوروبا المقبل، و بفارق 4 نقاط عن المتصدر تشيلسي و بذلك تبقى المنافسة على اللقب مشتعلة بين رباعي المقدمة تشيلسي 60 نقطة و ارسنال 59 و مانشستر سيتي 57 مع مباراة ناقصة و ليفربول 56.