2.18.2014

نيمار بديلا سانشيز و انيستا اساسيان.. برشلونة في مواجهة عقدة مانشستر


كشفت صحيفة موندو ديبورتيفو عن ترسانة اللاعبين التي سيدخل بها كل من مدرب نادي برشلونة تاتا مارتينو و مدرب المان سيتي بلغريني كتشكيل اساسي في مباراة الليلة التي ستجري لحساب دور ال16 من دوري ابطال اوروبا.

نيمار في البدلاء.. و برشلونة في مواجهة عقدة مانشستر!


و يغيب عن لقاء الذهب الذي سيقام على ملعب الاتحاد بمانشستر عدة لاعبين، ابرزهم مهاجم السيتي سيرجيو اغويرو لعدم تعافيه من الاصابة، كما يغيب ميلر بسبب الايقاف، فيما يعود فيرناندينيو لتعزيز صفوف فريقه بعد تعافية من الاصابة.

أما برشلونة فلأول مرة منذ زمن تكون صفوفه مكتملة و خالية من الاصابات، اذ سيدخل مباراة اليوم و قد عاد البرازيلي نيمار من الاصابة بل و سجل في المباراة الاولى بعد عودته هدفا صاروخيا في مرمى رايو فايكانو في ليلة السداسية، الا ان مارتينو و حسب المتوقع سيحتفظ به في البدلاء الى الشوط الثاني، كما ان جوردي البا الاسباني كذلك عاد من الاصابة، و ميسي عاد كذلك و لكن ليس من الاصابة بل الى مستواه. و بذلك لن يغيب سوى المخضرم بويول لكبر سنه و سرعة لاعبي المان سيتي.

و اذا عدنا الى الماضي فإن برشلونة لديه سجل "محبط" و خال من النصر في "مانشستر" المدينة، اذ عاد بالهزيمة مرتين و اكتفى بالتعادل لمرتين كذلك، فهل تكون هذه المرة مختلفة عن سابقاتها و يعود بالنصر المؤزر! ام ستكون امتدادا لما سبق و يرجع بخيبة الهزيمة!!

و اليكم التشكيل المتوقع في قمة الليلة:

برشلونة:

الحارس: فيكتور فالديز

الدفاع : داني الفيش, ماسكيرانو , بيكيه, جوردي ألبا

الوسط و الهجوم : سيرجيو بوسكيتس, تشافي, سيسك فابريغاس, أليكسيس سانشيز , انييستا, ليونيل ميسي".

مانشستر سيتي:

الحارس: جو هارت

الدفاع : زاباليتا, كومباني, ديميكيليس, كولاروف

الوسط و الهجوم : خافي غارسيا, فيرناندينو, يحيى توريه, سمير نصري, ديفيد سيلفا, نيغريدو.