2.14.2014

برشلونة و مانشستر يونايتد يتسوقان من اشبيلية و ريال مدريد!


قالت صحيفة سبورت القريبة من نادي برشلونة أن مدرب النادي تاتا مارتينو يرغب في ضم لاعب الوسط في اشبيليةإيفان راكيتيتش في موسم الانتقالات الصيفية المقبل، حيث أن المدرب الارجنتيني معجب جدا بطريقة لعب الكرواتي راكيتيتش
و التي ظهرت بشكل جلي في المباراة التي فاز فيها برشلونة على اشبيلية بـ4 لـ1 الاسبوع الماضي.

هذا و اثار لاعب اشبيلية الاخر فريدريكو فازيو ايضا اهتمام مارتينو، و تتحدث الانباء عن رؤيته في الموسم المقبل بقميص النادي الكتالوني.

مانشستر يونايتد يريد ضم ايسكو

بعد أن اصبح حبيس دكة البدلاء و لا يلعب الا لدقائق معدودة بسبب تغير استراتيجية اللعب، تناثرت التقارير عن نية مدرب مانشستر يونايتد استغلال وضع ايسكو غير المريح مع ريال مدريد من أجل ضمه لصفوف النادي الانجليزي، في الموسم المقبل.

و أكدت تقارير نشرتها صحف و مواقع انجليزية عن كون مويس لا يزال في غاية الاصرار على ضم اللاعب ذو 21 سنة الى ترسانة فريقه بهدف تدعيمها، خصوصا و أن النادي يعاني من هبوط كبير في مستواه و من تراجع نتائجه في الدوري الانجليزي الذي يحتل فيه لغاية الان الرتبة السابعة بعد أن احرز لقبه في الموسم الماضي.

و يستعد مانشستر يونايتد لتقديم عرض بنحو 33 مليون يورو لريال مدريد اللذي لازال يظهر تشبثا بلاعبه الشاب، غير أن رغبة مدرب الشياطين الحمر في ضم ايسكو قد تلقى منافسة من الجار اللدود مانشستر سيتي، الذي تحدثت تقارير صحفية عن رغبته في ضم اللاعب كذلك.