1.30.2014

رئيس سانتوس يكشف حقائق مثيرة عن جشع والد نيمار


رئيس نادي سانتوس السابق الفارو دي اوليفيرا هاجم بضراوة والد نيمار "الجشع الذي لا يشبع من المال" حيث قال لشبكة اسبن البرازيلية أن "والد نيمار لا يشبع ابدا من الاموال، و قام بفعل كل ما يتصور للاستفادة الى اقصى ما يمكن من ابنه".

رئيس سانتوس السابق يكشف حقائق مثيرة عن جشع والد نيمار للمال

و قال اوليفيرا أن تشيلسي كان يرغب في ضم نيمار في 2012 مقابل 30 مليون يورو الا ان والد اللاعب تدخل لايقاف الصفقة.

مضيفا انه بعد سنة كان هنالك تنافس بين برشلونة و ريال مدريد على اللاعب، و ضغط والد نيمار بشكل هائل لبيع ابنه للبرسا و ليس للريال، بحجة تلقيه لشيك ب10 ملايين يورو من برشلونة و انه سيتمكن من صرفه في اليوم الموالي لبيع ابنه للنادي الكتالوني، و هو ما رددت عليه بالقول أن مشكلة الشيك بينك و بين برشلونة.. لأننا لا نرغب في بيع نيمار.

و واصل الرئيس السابق لسانتوس كشف المزيد بالقول أن النادي و تحت ضغوط والد نيمار عدل عقد اللاعب و مدده لعام و نقصنا من حقوقنا في صورة اللاعب و زدنا في ارباحه و اضفنا مكافآت أخرى له، و لكن والده لم يكن يشبع اذ اراد ان يستفيد ماليا حتى من ارضية مركز تدريب الفريق.

و ردا على تصريحات والد نيمار حول معرفة نادي سانتوس بتلقيه عمولة ب10 ملايين يورو في 2011 من برشلونة لنيل حق تفضيلي في ضم ابنه قال رئيس سانتوس السابق ان تصريحاته مخطئة و الهدف منها التمويه على حقيقة ما قام به في صفقة ولده التي كانت جدا مربحة له، لقد أخذ جبلا من المال. مؤكدا على ان والد نيمار يستعمل الان هذه الحجة بغاية تحويل انتباه المحاكم الاسبانية و الضرائب البراويلية عنه.

هذا و لا زالت صفقة نيمار تثير العديد التساؤلات و الاتهامات و يدور حولها لغط اعلامي كبير خصوصا بعدما انكشف مؤخرا من أن شركة والد نيمار المالكة ل60 من حقوق اللاعب البرازيلي ما هي الا شركة وهمية.