1.26.2014

برشلونة يكرم وفادة ملقا بثلاثية افتتحها بيكيه

برشلونة يكرم وفادة ملقا بثلاثية افتتحها بيكيه
استطاع برشلونة استعادة صدارة الدوري الاسباني لكرة القدم بعد تغلبه اليوم الاحد على ضيفه ملقا بثلاثية نظيفة لحساب الجولة 21 من الليغا.

برشلونة يحتفظ بصدارة الليغا بعد فوز عريض على ملقا

اصحاب الارض دخلو اللقاء بحماسة كبيرة املا في ارباك الخصم وتسجيل هدف سريع يضمن لهم الاريحية غير ان الحارس كابايرو كانت له كلمة اخرى حيث تصدى للعديد من المحاولات السانحة.

بداية الفرص الحقيقة للتسجيل جاءت عن طريق الكسيس الذي سدد تمريرة فابريجاس المتقنة في العارضة اليمنى لحارس ملقا.

استمر برشلونة في اهدار الفرص والضغط على مرمى ملقا الى حدود الدقيقة ال40 حيث ارتقى بيكيه اليكسيس متتبعا ضربة  ركنية ليحولها براسه للمدافع بيكيه المفلت من الرقابة ويسجل الاخير هدف السبق لبرشلونة بكل سهولة.

شوط المباراة الاول انتهى بهدف نظيف لاصحاب الارض، وابتدأ الشوط الثاني بضغط مكثف من برشلونة طمعا في اضافة الهدف الثاني وهو ما تأتى في الدقيقة 55 حيث مرر ميسي كرة على طبق من ذهب لبيدرو وضعها الاخير في الشباك.

المد الهجومي لبرشلونة لم يتوقف واستمر في الضغط على مرمى الهصم من اجل ادراك الهدف الثالث الذي تاتى في الدقيقة 61 بأقدام الكسيس وبصناعة بيدرو ومجهود فردي رائع من ميسي، ليسدل الستار على اللقاء بذات النتيجة 3-0 والتي منحت البرصا صدارة الليغا من جديد بفارق الاهداف عن اتليتيكو مدريد الذي سحق بدوره اوساسونا بأربعة اهداف لاثنين.

عقب انتصار برشلونة اصبح ترتيب فرق الصدارة على النحو التالي:
  1.  - برشلونة 54 
  2.  - اتلتيكو مدريد 54
  3.  - مدريد 53
  4.  - اتلتيك بيلباو 42