1.17.2014

بيل ايسكو وايارامندي او قل 170 مليون يورو على دكة بدلاء الريال

بيل ايسكو وايارامندي او قل 170 مليون يورو على دكة بدلاء الريال
سلطت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الاسبانية الضوء على اهم الصفقات التي ابرمها ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيف الماضي والتي كلفت خزائن النادي الملكي ما يقارب 170 مليون يورو.

بيل، ايسكو وايارامندي على دكة بدلاء ريال مدريد 

وجاء في تقرير الصحيفة الكتالونية والمحسوبة على نادي برشلونة أن المدير الفني الإيطالي للفريق الملكي كارلو أنشيلوتي لم يتمكن حتى الآن من استغلال الثلاثي غاريث بيل وأيسكو إيارامندي الاستغلال الأمثل بعدما تعاقد معهم الفريق قبل انطلاق الموسم الحالي.

وأكدت الصحيفة جماهير المرينغي ريال مدريد غير راضيين عن هذا الثلاثي حتى الآن والذي كلفوا خزينة مبلغ كبير وصل إلى 170 مليون يورو ولم يقدموا حتى الآن المستوى المأمول منهم على الرغم من بداية إيسكو القوية.

ويعد اللاعب الدولي الويلزي غاريث بيل أكثر اللاعبين تعرضاً للنقد بسبب إصاباته المتكررة وابتعاده عن تشكيلة الفريق الأساسية خلال العديد من المباريات، ويأتي هذا النقد بسبب قيمة التعاقد العالية التي وصلت إلى 100 مليون يورو عندما تم التعاقد معه قادماً من نادي توتنهام هوتسبيرز الإنجليزي.

وفيما يخص اللاعب الإسباني إيسكو فقد تفاؤل العديد من مشجعي النادي الملكي عند بداية انتقاله لتقديمه مستويات فنية مميزة جداً وإحرازه العديد من الأهداف ولكن في الآونة الأخيرة اختفى اللاعب بشكل كبير وأصبح حبيس مقاعد البدلاء في العديد من المباريات وهو نفس حال لاعب الوسط إيارامندي.

يذكر ان الصراع بين الغريمين برشلونة وريال مدريد وصل لكل الجوانب والمجالات واهمها صفقات اللاعبين حيث يحاول كل طرف تسجيل النقاط على حساب الآخر من خلال النقد والانتقاص.