1.29.2014

الكانتارا يدون اسمه مع الكبار بمقصية خارقة اهدت الفوز للبايرن

الكانتارا يدون اسمه مع الكبار بمقصية خارقة اهدت الفوز للبايرن
استطاع فريق بايرن ميونخ الالماني الحفاظ على سجله الخالي من الهزائم منذ 2012 بعد انتصاره الصعب اليوم على مضيفه شتوتغارت بهدفين لهدف، وهي المباراة المؤجلة عن الجولة 17 من البوندسليغا.

تياغو الكانتارا يهدي بايرن ميونخ فوزا صعبا بمقصية ساحرة

العملاق البافاري يدين بفوزه اليوم للشاب القادم من برشلونة تياغو الكانتارا الذي دون اسمه في سجل الكبار بمقصية ولا أروع سجل منها هدف الفوز لفريقه في الدقيقة الاخيرة من الوقت بدل الضائع، وهو الهدف الذي اجبر جمهور شتوتغارت على التصفيق له.

فريق بايرن ميونخ عانى الامرين في اللقاء على غير عادته متاثرا بغيابات وازنة على راسها ريبيري وروبن، وزاد من معاناته تسجيل اصحاب الارض هدف السبق في الدقيقة 29 من عمر الشوط الاول الشيء الذي رفع الروح المعنوية لشتوتغارت وجعلهم يستاسدون في مواجهة الزعيم.

وادرك بايرن ميونخ التعادل بصعوبة بالغة في الدقيقة 76 من رأسية كلاوديو بيتزارو من ركلة حرة نفذها تياغو الكانتارا.

الفرحة العارمة جاءت في الدقيقة 93 والاخيرة بقدم الاسباني تياغو الكانتارا بمقصية يصعب تكرارها في الملاعب الالمانية سكنت الشباك نعلنة انتصار الزعيم. وبهذا الفوز تستمر سلسلة الانتصارات المتتالية للبايرن وتصل هذه المرة للمرة 42 دون خسارة.

وارتفع بذلك رصيد بايرن ميونخ من النقاط لـ 50 نقطة في صدارة الدوري الالماني ومبتعدا بفارق مريح جدا عن الوصيف بايرن لفركوزن.