1.12.2014

بول بوغبا على رادار بايرن ميونخ الالماني

Paul Pogba

بول بوغبا نجم اليوفي يحظى باهتمام النادي البافاري

انضم فريق بايرن ميونخ الالماني الى قائمة الاندية المتنافسة على الظفر بالموهبة الكروية الفرنسية الفذة "بول بوغبا" الخبر اذاعته صحيفة "لاغازيتا ديلو سبور" الايطالية، واذا صحت الانباء فإن الدولي الفرنسي بوغبا سيحظى بمنافسة شرسة من طرف عمالقة أوروبا للظفر بتوقيعه.

وأفادت ذات الصحيفة أن مسؤولي النادي البافاري يعرفون جيدا أنهم سيكونون مطالبين بتقديم مبلغ 60 مليون أورو على الأقل، وهي القيمة التي وضعها نادي جوفنتوس للتخلي عن لاعبه، وينافس البايرن على الصفقة كل من ريال مدريد (زين الدين زيدان يدخل على خط صفقة بول بوغبا في سوق الانتقالات) وباريس سان جرمان.

زملاء بول بوغبا في اليوفي يطالبونه بالبقاء مع الفريق

هذا ماكشفت عنه الصحيفة الايطالية "توتوسبور" حيث اوردت ان بول بوغبا الدولي الفرنسي ولاعب وسط يوفنتوس الايطالي قد تلقى طلبات عديدة من قبل رفقاءه على غرار بوفون، بيرلو، وفيدال اللذين طالبوه بالبقاء وعدم المجازفة بالانتقال إلى نادي آخر خلال الفترة القادمة.
حيث يرى زملاء بوغبا أنه لا زال بحاجة إلى العمل أكثر من أجل تطوير نفسه ورحيله عن اليوفي في هذه الفترة قد يؤثر على مستواه.

يذكر ان بوغبا تالق بشكل لافت مع اليوفي بشكل اسال لعاب كبار اندية اوروبا للتعاقد معه، وقد رشحه الكثير من المتابعين ليكون خليفة زيدان في المنتخب الفرنسي وكذا ريال مدريد اذا قرر الانضمام اليه.