1.30.2014

برشلونة: يمنح ميسي الراتب الاعلى في العالم


نادي برشلونة يسعى لارضاء نجمه الاول ليونيل ميسي عبر تجديد عقده و منحه راتبا ضخما يجعله صاحب الراتب الاعلى في العالم، و بهذا العقد الجديد ستضمن برشلونة بقاء البرغوث معها ووقوفه في وجه أي اغراءات مالية من أندية اخرى.

نادي برشلونة: يمنح ميسي الراتب الاعلى في العالم

هذا و يسعى الرئيس الجديد للبرسا الى فتح المفاوضات مع خورخي ميسي والد ليونيل ميسي من أجل تجديد عقده و رفع قيمته خصوصا بعد استياء ميسي من تصريحات سابقة لنائب رئيس النادي الذي قال انه لا داعي لزيادة راتب اللاعب.

و ذكرت وسائل اعلامية كتالونية أن الفريق متمسك بقوة بالنجم ميسي خصوصا بعد رجوع ميسي من الاصابة بشكل لافت و مستوى باهر، و قالت أن الأحاديث في قلعة كامب نو تجمع و تدور حول كون البرغوث الارجنتيني هو اللاعب الافضل في العالم و من الضروري ان يحصل على العقد الاغلى و الاعلى في العالم كذاك.

و قالت مجلة فرانس فوتبول ان ادارة نادي برشلونة ستعطي ميسي 20 مليون يورو صافية من الضرائب كراتب سنوي.

جدير بالذكر أن عقد ميسي سبق تجديدة منذ حوالي سنة، الا انه و بعد استقدام نيمار و ما اثير حولها من زوابع و توابع ، و بعد تجديد عقد رونالدو من قبل الريال و منحه راتبا أعلى، و بعد محاولات نادي العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان استمالة ميسي باغراءات ضخمة، فإنه لم يكون أمام برشلونة سوى السعي في تجديد عقد اللاعب و منحه راتبا أكبر حتى يبقى ضمن النادي و هو يشعر بالرضا و السعادة.