1.29.2014

مانشستر سيتي في صدارة الدوري الانجليزي وتشيلسي يستمر ثالثا

مانشستر سيتي يرتقي لصدارة الدوري الانجليزي وتشيلسي يستمر ثالثا
شهد اليوم الثاني من الاسبوع 23 للدوري الانجليزي الممتاز تغيرا في ترتيب صدارة البريمرليج حيث اعتلى مانشستر سيتي الصدارة مستفيدا من خسارة ارسنال امس، فيما تراجع ارسنال للمركز الثاني مستفيدا هو الآخر من تعادل تشيلسي اليوم واستمراره في المركز الثالث.

توتنهام هوتسبير 1-5 مانشستر سيتي

الدوري الانجليزي الممتاز شهد اليوم انعطافة ستشعل المنافسة على اللقب هذا الموسم حيث ارتقى اليوم مانشستر سيتي لصدارة الدوري بعد انتصاره الكبير على ضيفه توتنهام، مستفيدا من تعادل ارسنال امس امام ساوثامبتون لحساب الاسبوع 23 من الدوري الانجليزي.

بانتصاره العريض اليوم رفع مانشستر سيتي رصيده من النقاط لـ53 نقطة في الصدارة متقدما على المتصدر السابق بنقطة واحدة وبفارق 3 نقاط عن صاحب المركز الثالث تشيلسي، فيما تجمد رصيد توتنهام عند النقطة 43 بالمركز الخامس.

مهرجان الاهداف افتتحها سيرجيو اجويرو في الدقيقة 15 من عمر الشوط الاول فيما تكفل يايا توري بتسجيل الهدف الثاني من من علامة الجزاء في الدقيقة 50، واضاف دزيكو هدف فريقه الثالث بعد ذلك بثلاث دقائق فيما سجل البديل يوفيتش الهدف الرابع في الدقيقة 78 ووقع هدف الختام كومباني في الدقيقة الاخيرة من عمر المباراة، فيما سجل الضيف التعيس توتنهام هدفه الوحيد عن طريق ايتيان كاباي في الدقيقة 59 من عمر اللقاء.

تشيلسي 0-0 وست هام يونايتد

في مباراة تشيلسي ضد وست هام يونايتد فشل تشيلسي في اقتناص وصافة الدوري الانجليزي بعدما سقط في فخ التعادل السلبي مع ضيفه العنيد وست هام يونايتد موقفا بذلك سلسلة مكونة من خمس انتصارات متتالية، ليستمر في المركز الثالث برصيد 50 نقطة خلف مان سيتي المتصدر وارسنال الوصيف.

المباراة عرفت سيطرة كاملة لاصحاب الارض وسيلا غزيرا من الفرص وقف امامها دفاع وست هام سدا منيعا فيما تكفلت رعونة وتسرع مهاجمي تسيلسي في اهدار دستة من الفرص كانت كفيلة بالارتقاء بالفريق لوصافة الدوري الانجليزي، لتنتهي المباراة كما بدأت بدون اهداف.